التخطي إلى المحتوى

أدعية نهاية العام الميلادي 2021، خلال هذه الفترة ينتظر ملايين الملايين أنتهاء العام الميلادي الجاري 2020 بفارغ من الصبر لكي يستقبلون العام الميلادي الجديد 2021 الذي يبدأ في كل ما هو جديد وعلى الرغم من الأزمة التي تمر بها الكثير من البلاد وصعوبة الموقف في ظل انتشار الوباء إلا أن الكثير لديهم ثقة وإيمان كبير بأن الله يزيل هذا البلاء في أقرب وقت ممكن ولذلك يبحثون عن الأدعية التي يرددونها لتوديع العام الميلادي 2020 الذي حدث في الكثير من الأمور التي أحزنت القلوب وجعلت العين تدمع كثيراً من ما حدث وكان درساً قاسياً جداً ورغم ذلك جعل الإنسان يتقرب من ربه ويتضرع إليه ويدعو في كل وقت وحين، الدعاء يغير الأقدار تعالوا معنا إلى الفقرات التالية وسوف تتعرفون على مجموعة من الأدعية التي تقال في نهاية العام الجاري 2020 لاستقبال العام الميلادي 2021 بكل حب وسعادة.

أدعية نهاية العام الميلادي 2020

 اللَّهُمُّ اجعلها نِهَايَةً كُلَّ أَلَمْ وَحُزْنٌ وَهُمْ وَضَيِّقَ اللَّهُمِّ اِجْعَلِ السَّنَةَ الْمُقْبِلَةَ سِنَّةَ عِزَّةٍ وَفَرَحٍ وَسَعَادَةٍ وَتَحْقِيقٍ كُلَّ الْأُمْنِيَّاتِ اللَّهُمَّ أَرِحْ كُلَّ قَلْبٍ لَا يَعْلَمُ بِحَالِهِ إِلَّا اُنْتُ وَأَبْعَدَ عَنَا جَمِيعَا الْهَمِّ وَالضَّيِّقِ وَالشَّقَاءِ.

فِي نِهَايَةِ اُلْسُنْهُ اللَّهُمَّ اجعله بِدَايَةَ فَرَحٍ وَ نِهَايَةٌ كُلَّ هُمْ يَا رَبِّ أَسَتُودِعُكَ امي وابي وَكُلَّ احبابي وَأيَّامِيَّ القادمة فأجعلها حَامِلَهُ الْخَيِّرَ وَ الْفَرَحُ وَ التَّوْفِيقُ يَا رَبِّ.

مَعَ قُرْبِ نِهَايَةِ السَّنَةِ اللَّهُمَّ الْخَيْرِ الَّذِي يُعَانِقُ حَيَاتُنَا دَائِمًا وَأَبَدًا اللَّهُمِّ الْفَرَحِ الَّذِي لَا نِهَايَةٌ لَهُ اللَّهُمُّ قُرْبِكَ وَحُبَكٍ وَرِضَاِكَ وَالْجَنَّةِ يَا رَبِّ.

فِي نِهَايَةِ اُلْسُنْهُ اللَّهُمَّ أَعِنَّيْ وَ أَجُعَلَهَا نِهَايَةَ جَهْدِيَّ فَرَحِ اللَّهُمِّ وَفَّقَنِي وَ يُسْرُ أَمْرِي وَ بَشَّرَنِي بِمَا أَنْتَظِرُهُ.

اللَّهُمِّ الْفَرَحِ الَّذِي لَا نِهَايَةٌ لَهُ اللَّهُمُّ قُرْبِكَ وَحُبَكٍ وَرِضَاِكَ وَالْجَنَّةِ يَا رَبِّ.

مَعَ نِهَايَةِ السَّنَةِ اللَّهُمَّ سِنَّةِ جَديدَةٍ بِلَا أَوْجَاعٍ، بِلَا فَقَدْ، بِلَا هموم، سِنَّةً تَتَغَيَّرُ فِيهَا أَقُدَّارَنَا إِلَى مَا نَتَمَنَّى.

أدعية بداية العام 2021

الدعاء يجعل الأبواب المغلقة بينك وبين الله عز وجل تفتح من أوسعها ويرزقك فيها من الخير لا يعد ولا يحصى لأن الله دائماً ينظر إلى القلوب ويرى ما فيها ويحقق للعباد الذين يكثرون الإلحاح في الدعاء و يعطي الله عبادة الصادقين فرحة تدمع العين لها من كثرة المفاجئة التي يعجز عن تحقيقها بشر ولذلك نودع العام الميلادي 2020 بالدعاء و نستقبل جميعاً العام الميلادي الجديد بالدعاء لعل الله يستجب لنا ويحقق ما نريد وما نتمنى وكل عام والجميع بأتم صحة وحال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *