التخطي إلى المحتوى

لم يتوقف استخدام معجون الأسنان على تنظيف الأسنان فقط بل يمكن استخدامه في حل الكثير من المشاكل وأبرزها إزالة الشعر الزائد في الجسم، نعم بالتأكيد تلك المعلومة صحيحة لذلك عليك سيدتي أن تجربيها بنفسك ولا تندمي وستحصلين  على نتائج مذهلة دون ألم.

إزالة الشعر في المناطق الحساسة بمعجون الأسنان

دائما ما تحافظ كل السيدات على نعومة ورونق جسمها من خلال إزالة الشعر في المناطق الحساسة التي يظهر الجسم بشكل رائع جدا، وتستخدم السيدات الطرق التقليدية التي تكون شاقة جداً عليها وتجعلها تشعر بالألم، ولكن مع معجون الأسنان يمكن سيدتيِ التخلص من الشعر في المناطق الحساسة دون ألم.

وصفات معجون الأسنان لإزالة الشعر

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تعتمد على معجون الأسنان للتخلص من الشعر الزائد ومنها:

معجون الأسنان:

يتم إفراغ عبوة من معجون الأسنان وتطبيقها على المنطقة المرغوب إزالة الشعر فيها ويترك حتى يجف تماما، وبعدها يتم إزالة الشعر بالشمع أو بأي طريقة كانت ولا تشعري بأي ألم.

معجون الأسنان والسكر:

في وعاء على النار يتم وضع ملعقة من السكر مع الليمون لمدة دقيقتين وبعدها يتم إفراغ علبة معجون الأسنان عليهم ثم يطبق الخليط على المنطقة التي تريد إزالة الشعر منها مع التدليك عكس اتجاه نمو الشعر.

معجون الأسنان والدقيق:

يتم مزج ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع 2 ملعقة دقيق و4 ملاعق كبيرة حليب ونقلب جيداً حتى تتجنس المكونات ثم يطبق على الجسم ويترك لمدة نصف ساعة ثم يفرك من خلال قطنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *