اطفال انجلينا جولي ويكيبيديا تعد انجلينا جولي من الشخصيات الفنية المشهورة في الولايات المتحدة الامريكية. وقامت بالمشاركة فى الكثير من الافلام والمسلسلات الامريكية والعالمية في مشوارها الفني، حصلت علي العديد من الجوائز والالقاب المختلفة، والذين تبنوهم من دول مختلفة. ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم اطفال انجلينا جولي ويكيبيديا.

من هي انجلينا جولي ويكيبيديا

  • تعتبر من أشهر الممثلات في العالم، ولد في 4 يونيو 1975 باسم فويت، حصلت على لقب الممثلة الأعلى أجرًا، في هوليوود مرات عديدة.
  • فازت بالعديد من الجوائز الفنية أهمها جائزة أوسكار وثلاث جوائز ذهبية، جلوب وجائزتان من نقابة ممثلي الشاشة. بدأت التمثيل لأول مرة عام 1982 م في فيلم Getting Ready to Go Out ثم بدأت مسيرتها التمثيلية عام 1993 م، في فيلم Cyborg وحققت نجاحًا كبيرًا بعد أدائها بدور Lara Croft في فيلم Tomb Raider عام 1999 م.
  • تقوم بالكثير من الأعمال الخيرية. وقد تم التصويت عليها كأكثر امرأة مؤثرة في العالم عدة مرات وتشغل منصب سفيرة النوايا الحسنة.

عدد اطفال انجلينا جولي

  • يبلغ عدد أبناء 7 تزوجت أنجلينا جولي ثلاث مرات، وأنجبت أطفالها الثلاثة من الممثل الشهير براد بيت، لكنها طلقته عام 2016 م، وتبنت إلى جانب أطفالها أربعة أطفال من جنسيات مختلفة.
  • شيلوه رواية أول أطفال أنجلينا جولي، ولدت في 27 مايو 2006، بعد عملية قيصرية في ناميبيا. وأشار والدها إلى أنها ستحصل على الجنسية الناميبية.
  • تبرعت أنجلينا باموال لدار الأيتام حيث كانت ابنتها بالتبني زهرة، وبعد شهرين من ولادة شيلوه. تم صنع تمثال شمعي لها ووضعه في مدام، توسو في نيويورك، وهو أول هيكل شمعي مصمم لطفل.
  • فيفيان مارسلين ونوكس ليون أنجيلينا جولي أنجبت توأمان، فتاة فيفيان وصبي نوكس.في مدينة نيس الفرنسية في 12 يوليو 2008 م، وحققت صورهم 14 مليون دولار، والتي تبرعت بها أنجلينا، ميتم الزهراء.

كيفية تربية انجلينا جولي لأولادها

تهتم أنجلينا جولي كثيرًا بأطفالها وهي حريصة على تعليم أبنائها جميع الأديان حتى يتمتعوا بالحرية. صرحت بأنها ستعتزل التمثيل بعد تجربتها الناجحة. والمتميزة لتكريس نفسها لتربية أطفالها بنفسها انها عبرت اني سأكون أكثر سعادة مع أطفالي في المنزل لأنني أم لستة أطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *