التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم متابعينا نتائج الصف السادس الاعدادس 2020 دزر ثاني برقم الجلوس الطالب عبر موقع وزارة التربية العراقية ،حيث أعلنت مصدر رسمي من الوزارء بأن تم الأنتهاء من جميع الأجراءات التصحيح والمراجعة النهائية بالأوراق الامتحانات ،وتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع ناحج ونتاجئنا،وعبر موقعنا استعلم عن نتيجة الصف السادس الإعدادي دور ثاني.

نتائج الصف السادس الإعدادي 2020

لقد أعلنت الوزارء التربية والتعليم العرقية برفع نتيجة الصف السادس الإعدادي 2020 دور ثاني على الموقع الإلكترونية الرسمية بكافة المحافظات العراقية ،وايضا اعلنت عن ارتفاع نسب النحاح الطلبة عن العام الماضي لنتيجة الدور الثاني ،ويعيشوف الطالبة بحالة من القلق والتوتر بانتظار نتائج الامتحانات لفارغ الصبر ،وخلال الدقاديق الثليلة اعلنت الوزراء التعليم بالاستعلام عن النتيجة الصف السادس الإعدادي عبر موقع ناحج ونتايجئنا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2020 العراقية بكافة المحافظات

يستطيع جميع طلابنا العراقين الاستعلام عن النتيجة الصف السادس الإعدادي الدور ثاني 2020برقم الجلوس عبر موقع ناحج وموقع نتائجئنا وزاترة التربية والتعليم التي تم الإعلان عنه رسميا من خلال اتباع الخطوات الأتية .

يمكنكم الدخول على موقع ناحج

او الدخول على موقع نتايجنا

او الدخول موقع الإلكتروني وزارة التربية والتعليم 

بعد ذلك الضغط على ايقونة نتائج الصف السادس الاعدادي

ثم الضغط على ايقونة كتابة رقم الجلوس او المقعد الطالب ثم ظهور النتيجة .

فعلت وزارة التربية والتعليم العراقي على موقعها الرسمى الخاص بالوزارة خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الاعدادي الدور الثاني لعام٢٠٢٠ وقد وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية هذه الخدمة على موقعها بعدما اجتاح فيروس كورونا العراق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *