التخطي إلى المحتوى

الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020 يقدم لكم موقعكم المميز دليل الوطن الرابط الرسمي الخاص بتدريب ترقي المعلمين لعام 2020 وذلك بعد أن تم الإعلان رسميا عن إتمام عملية التدريب الكترونيا من خلال المنصة الرقمية للتدريب عن بعد الخاصة بموقع الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020.

المنصة الرقمية للتدريب عن بعد

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى أكد في سياق تصريحاته الرسمية أن الدولة حاليا تنتهج خريطة تطبيق التكنولوجيا في مختلف الأمور العلمية حتى جانب الاختبارات والتدريبات الخاصة بترقى السادة المعلمية أيضا بجانب استهداف عملية التعليم عن بعد للطلاب والطالبات بمختلف الفصول الدراسية.

نقدم لحضراتكم فيديو توضيحي لكيفة التعامل مع المنصة الالكترونية ونموذج الاختبارات في السياق التالي:

حجز موعد تدريب المعلمين للترقى 2020

يتاح للسادة المعلمين الدخول على المنصة الالكنرونية وحجز موعد التدريب من خلال عدةخطوات مبسطة للغاية تبدأ بالدخول على المنصة الرقمية للتدريب عن بعد وحينها يختار المعلم الموعد الذي يناسبه للتدريب الإليكتروني وكذلك إتمام المعلومات المخصصة بالمعلم من كود المعلم ووظيفته الحالية وعرض الرقم القومي الخاص بالمعلم، ويتم تحديد كلمة السر والتى تعد بمثابة رقم المدرس المخصص لدخول منصة الاكاديمية المهنية للمعلمين فى أى وقت يشاء.

 رابط العلاوات الخمسة 2020 خدمة الإستعلام عن العلاوات الخمس هيئة المعاشات

الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020
الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020

مواعيد دخول منصة التدريب عن بعد لترقيات المعلمين 2020

1. الفترة الأولي من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً على المحافظات التالية (الدقهلية – بني سويف – أسيوط -الإسكندرية – دمياط – المنيا – قنا – الاسماعيلية – الفيوم)

2. الفترة الثانية من الساعة 2 ظهراً إلى 7 عشيةً على المحافظات الآتية ( البحر الاحمر- اسوان – جنوب سيناء – العاصمة المصرية القاهرة – البحيرة – القليوبية – شمال سيناء – سوهاج – المنوفية )

3. الفترة الثالثة من 7 عشيةً إلى الساعة 12 مساءً على المحافظات التالية ( كفر الشيخ – الوادي الحديث – الاقصر – الشرقية – مطروح – بورسعيد – السويس- الغربية – الفيوم)

الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020

دليل الوطن يقدم لحضراتكم الرابط الرسمي وذلك من أجل الدخول على المنصة الاكترونية للأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 بكل بساطة ويسر وقتما يشاء فى الموعد الذي حدده لتلقى التدريبات وإتمام عملية الاجتياز لترقى المعلمين 2020 عن بعد.

كما نستعرض مع حضراتكم القرارات الهامة التي نستعرضها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المتعلقة بالسداة المعلمين بخصوص الترقيات.

وأدت المنصة الالكترونية للأكاديمية المهنية في التسهيل على السادة المعلمين والعلمات بعدم النزول إلى الشارع واستغراق وقتا طويل وكذلك عدم الاختلاط والحد من تفشي وباء كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *