التعرف على ميعاد الاختبارات النهائية 1444 للفصل الثاني اوضحت وزارة التعليم عن موعد الاختبارات النهائية 1444 في الفصل الدراسي الثاني حيث انه قد بدء في شهر ديسمبر واوشك على الانتهاء فقد حددت نظام الدراسة منذ بداية هذا العام ليكون ثلاثة فصول دراسية ومن خلال هذا المفقال سنوضح لكم التعرف على ميعاد الاختبارات النهائية 1444 للفصل الثاني.

موعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني 1444

  • صرحت وزارة التعليم مواعيد بداية ونهاية كل فصل من الثلاثة فصول في التقويم الدراسي منذ بداية العام.
  • كما انها قد اعلنت عن التقويم سوف ينتهي الفصل الدراسي الثاني بتاريخ العاشر من شهر شعبان 1444 الموافق الثاني من شهر مارس 2023 بعد انتهاء جميع الاختبارات الشفهية والنظرية.
  • موعد إجازة نهاية الفصل الثاني تصل إلى عشرة أيام ويليها بداية الفصل الدراسي الثالث في اليوم الثاني عشر من شهر مارس الموافق العشرين من شهر شعبان.

 إجازات الفصل الدراسي الثاني 1444

  • قد تم الانتهاء من الإجازات المطولة وعددها اثنين في الفصل الدراسي الثاني منذ أيام، ويتبقى إجازة رسمية واحدة وهي إجازة يوم التأسيس السعودي بتاريخ يومي الأربعاء 22 فبراير 2022 والخميس 23 فبراير ويليها يومي الجمعة والسبت.
  • كما انه قد تم الإعلان عن موعد الاختبارات النهائية 1444 بالنسبة للفصل الدراسي الثاني حيث أن الفصل يقبل على الانتهاء خلال أسابيع؛ فتبدأ الاختبارات الشفوية والعملية بتاريخ الثامن والعشرين من شهر رجب 1444 الموافق التاسع عشر من فبراير 2023.
  •  أما الاختبارات التحريرية فتبدأ بتاريخ السادس من شهر شعبان 1444 الموافق السادس والعشرين من فبراير 2023 وتستمر لمدة خمسة أيام حيث يحصل الطلاب على الإجازة في اليوم الثاني من شهر مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *