التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2020 حدث تاريخي الليلة وهو نهائي البطولة الخاصة بالسوبر الأفريقي الليلة حيث تجمع بين بكل الكونفدرالية نادي الزمالك وبطل دوري أبطال أفريقيا نادي الترجي التونسي في ملعب الغرافة بالدوحة وسط حضور جماهيري حاشد من جانب الفريقين، ونتابع معكم تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة من خلال تلك المقالة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

تنقل المباراة اليوم على قناة بين سبورتس القطرية وبالاضافة إلى قناة الكأس المجانية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، حيث أننا على ب لقاء تاريخي بين الفريقين الليلة، ويسعى نادي الزمالك إلى إسعاد جماهيره والخروج من كبوته المؤخرة بتحقيق حلم السوبر الأفريقي.

تردد قناة بين سبورت

توقيت مباراة الزمالك والترجي اليوم الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، تابعونا وتغطية المباراة الليلة فور بدايتها وإعلان تشكيلة الفريقين.

تشكيلة نادي زمالك مصر والترجي
تشكيلة نادي زمالك مصر والترجي

ينتظر محبي الساحرة المستديرة خلال ساعة ونصف من الآن مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس السوبر الأفريقي تابعونا لتغطية المباراة فور بدايتها و حضور جماهيري كبير من جانب الفريق الأبيض والفريق التونسي.

مباراة الزمالك vs الترجي

أكد المدير الفني باتريس كارتيرون عن جاهزية الفريق للمباراة المرتقبة من حانب الجمهور المصري خلال الدقائق القادمة معرباً عن سعادته يتواجد جماهير القلعة البيضاء في أنحاء إستاد الثاني ملعب الغرافة القطري، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده في تحقيق نادي الزمالك البطولة اليوم وإسعاد الجماهير المصرية التي أتت من مختلفة الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *