التخطي إلى المحتوى

يعود الدوري الألماني من جديد بعدما توقف لأكثر من شهرين بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ليبدأ الدوري الألماني ليكون الدوري الأول من من الخمس دوريات الأخرى، بعدما تم إيقاف الدوري الفرنسي، والذي من المقرر أن يعود يوم السبت بـ 6 مباريات من الجولة 26 من الدوري الألماني، والتي يميزها مباراة بوروسيا دورتموند وشالكة، ومن المقرر أن تبدأ مباريات الدوري الألماني في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش، والساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للدوري الألماني 2020

وينتظر الآلاف من متابعي الدوري الألماني رجوعه مرة أخرى، وعلى الرغم من عودة الدوري الألماني إلا أنه يعودة بدون حضور جماهير وقامت العديد من الفرق المشاركة في الدوري الألماني بإبتكار عدة طرق لتشجيع اللاعبين خلال المباريات، حيث قام فريق منهم بوضع صور ومجسمات لعدد من المشجعين في المدرجات بالإضافة إلى إطلاق أصوات المشجعين في الملعب خلال المباراة.

وسوف يتم إذاعة مباريات الدوري الألماني على عدد من القنوات الفضائية ، والتي تبقى الحل الأول والأخير لمتابعة  الفرق المشاركة في الدوري الألماني والتي انتظرت طويلاً لمتابعة الفرق المفضلة والمحببة لديهم بعدما دام توقف الدوري الألماني لأكثر من شهرين.

وتقوم قناة “بي إن سبورت” بنقل مباريات الدوري الألماني على العديد من القنوات الخاصة بها، لتعد قناة بي إن سبورت القناة الوحيدة التي  سوف تنقل المباريات باللغة  العربية، فيما أكدت قناة “سكاي سبورتس” أنها سوف تنقل عدد من المباريات من الدوري الألماني مجاناً على القمر الصناعي استرا، وسوف تنقل قناة Fox Sports 4 Nederland“ الهولندية و“Sport Klub 1 Serbia“ الصربية. مباريات الدوري الألماني .

 مباريات الدوري الألماني وموعد عرضها

  • ويبدأ الدوري الألماني بعد عودته بمباراة بوروسيا دورتموند وشالكة في ديربي الرور والتي سوف تذاع على قناة بي إن سبورت 1.
  • أما المباراة الثانية فتكون بين لايبزيغ و فرايبورغ وسوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 2،
  • فيما يلتقي فريق أوجسبورج وفريق فولفسبورغ في مباراتهم التي سوف تذاع على قناة بي إن سبورت 4،
  • فيما تنقل قناة بي إن سبورت 6 مباراة دوسلدورف و بادبورن.
  • فيما يلتقي فريق إينتراخيت فرانكفورت أمام فريق بروسيا مونشنغلادباج في نهاية اليوم وسوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 1.
  • وسوف تبدأ المباريات في الساعة الـ 03:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 04:30 بتوقيت السعودية ماع عدا مباراة واحدة فقط والتي سوف تقام في الساعة 06:30 بتوقيت القاهرة والساعة 07:30 بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *