التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والترجي اليوم في السوبر الأفريقي، تترقب جماهير كورة القدم العربية والأفريقية اليوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020 المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين الزمالك المصري والترجي التونسي في نهائي السوبر الأفريقي، ويدخل الترجي مباراة الليلة بصفته بطلا لدوري الأبطال الأفريقي في النسخة الماضية، أما الزمالك فيدخل مباراة الليلة بصفته بطلا للكونفدرالية الأفريقية، ومع اقتراب موعد مباراة الزمالك والترجي يتسائل الجميع عن تردد القنوات التي ستقوم ببث المباراة على الهواء مباشرة في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

 قناة الدوري والكأس القطرية

سوف تستضيف العاصمة القطرية “الدوحة” وبالتحديد ملعب نادي الغرافية اليوم مباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي، هذا وفي مفاجأة سارة للجميع أعلنت قناة الدوري والكأس القطرية المفتوحة بثها لمباراة الليلة مجانا، وتعد قناة الدوري والكأس الرياضية القطرية من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي في الفترة الأخيرة، حيث تقوم القناة ببث الكثير من المباريات العالمية في الكثير من الدوريات الأوروبية مجانا وبدون تشفير.

استقبل تردد قناة الكأس الرياضية على نايل سات وعرب سات

تردد قناة الدوري والكأس المفتوحة على النايل سات

سوف تذاع مباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي حصريا عبر قناة بي إن سبورت القطرية، ولكن سوف تقوم قناة الدوري والكأس القطرية ببث المباراة مجانا وبدون تشفير، ويمكن استقبال القناة على القمر المصري نايل سات من خلال التردد التالي.

القمر: نايل سات

التردد: 11919

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

هذا ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي “كاتيرون” مباراة الليلة بالقوة الضاربة للفريق سواء في خط الهجوم أو الوسط أو الدفاع، وذلك من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ ما يقرب من 17 عاما تقريبا.

سوف تذاع مباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي السوبر الأفريقي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكورة القدم نفاذ جميع التذاكر الخاصة بمباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي والتي ستقام بعد قليل، ولذلك من المتوقع امتلاء المدرجات عن آخرها.

تشكيل الزمالك اليوم

من المتوقع أن يخوض المدير الفني للزمالك مباراة اليوم بالتشكيل التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *