التخطي إلى المحتوى

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس يستضيف أرسنال نظيره كريستال بالاس اليوم الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز كريستال بالاس 3-2 على ملعب الإمارات لينهي آمال أرسنال في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2018-19.

في الموسم الماضي، تعادل الفريقان في مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مباراة أرسنال على أرضه، تراجع بالاس من تأخره 2-0 ليتعادل 2-2 على ملعب الإمارات.

سيحصل فريق ميكيل أرتيتا على دفعة كبيرة من خلال عودة جابرييل وتوماس بارتي، ومع ذلك من المتوقع أن يعود الغاني إلى الجانب بعد إصابته في الفخذ.

كما سيشعر أرتيتا بالارتياح لأن إصابة جابرييل مارتينيلي ليست بالسوء الذي كان يعتقده في البداية، يجب أن يكون البرازيلي الشاب في المنافسة على مباراة الإثنين المقبل ضد نيوكاسل.

وسيغيب عن كريستال بالاس ثلاثي قلب الدفاع جاري كاهيل وسكوت دان ومامادو ساكو، وأصيب ساخو ودان بالإصابات هذا الشهر بينما غاب كاهيل عن الملاعب منذ منتصف ديسمبر كانون الأول.

كما تعرض فريق روي هودجسون لضربة كبيرة، حيث تم استبعاد جيفري شلوب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بسبب إصابة في أوتار الركبة، وسيمنح ذلك الشاب الإنجليزي المثير إيبيريشي إيزي فرصة أخرى للتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق أرسنال المباراة بتشكيل يضم كل من: بيرند لينو، كيران تيرني، جابرييل ، روب هولدينج ، هيكتور بيليرين ؛ جرانيت شاكا ، محمد النني ؛ بيير إيمريك أوباميانج، إميل سميث رو ، بوكايو ساكا ؛ الكسندر لاكازيت

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق كريستال بالاس المباراة بتشكيل يضم كل من: فيسنتي جويتا. باتريك فان أنهولت ، شيخو كويات ، جيمس تومكينز ، ناثانيال كلاين ؛ إيبريتشي إيزي ، جيمس ماك آرثر ، لوكا ميليفويفيتش ، أندروس تاونسند ؛ ويلفريد زاها كريستيان بنتيكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *