التخطي إلى المحتوى

تشكيلة روما ضد لاتسيو يلتقي لاتسيو مع غريمه الأبدي روما الليلة الجمعة في ملعب الأوليمبكو، في واحدة من أهم المباريات في الدوري الإيطالي تحت عنوان ديربي العاصمة والمقرر انطلاقها في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

كان فريق باولو فونسيكا مدينًا إلى اللاعب المثير للإعجاب غونزالو فييار في التعادل ضد إنتر، الذي اختار القفزة الحاسمة للمدافع جيانلوكا مانشيني لهدف التعادل المتأخر لروما.

مع معدل إتمام التمريرات المرتفع إلى السماء والثقة المتزايدة كمبتدئ ، بنى فيار الشاب بثبات فرصه في الدوري الأوروبي ليصبح دعامة أساسية في تشكيل روما.

على الرغم من أن غيابه لم يكن محسوسًا بشكل كبير، نظرًا للقدرات الإبداعية التي يتمتع بها فيار ولورينزو بيليجريني، عاد بيدرو نجم برشلونة وتشيلسي السابق إلى التدريبات هذا الأسبوع، ومن شأن وجوده المحتمل أن يمنح فونسيكا وشركته دفعة حقيقية يوم الجمعة.

بعد إصابته منذ مطلع العام، يأمل بيدرو أن يلعب دورًا رائعًا على الأقل في أول مواجهة له في العاصمة على الإطلاق، ويمكن أن يثبت أنه الأفضل في جعبته مع مطاردة روما لتحقيق أول نجاح ضد لاتسيو منذ سبتمبر 2018.

كان من المفترض أن يعود المهاجم خواكين كوريا لصفوف لاتسيو يوم الجمعة ، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان سيبدأ قبل المهاجم البديل فيليبي كايسيدو بجوار سيرو إيموبيلي في طريقة سيموني إنزاجي المعتادة 3-5-2.

يقترب سيناد لوليتش ​، الغائب منذ فترة طويلة ، من الشفاء التام لكنه ليس لائقًا للبدء بعد ، بينما يعاني لاعب الجناح محمد فارس من إصابة في ربلة الساق.

ويجب على إنزاجي الاستغناء عن توماس ستراكوشا بسبب إصابة في الفخذ، لذلك ينوب بيبي رينا مرة أخرى في المرمى، وفي خط الوسط، يجب أن يتألف كل من لوكاس ليفا وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ولويس ألبرتو من ثلاثة محاور ديناميكية.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق لاتسيو المباراة بتشكيل يضم كل من: رينا، فيليبي، رادو ، أكربي ؛ لازاري ، ميلينكوفيتش سافيتش ، ليفا ، ألبيرتو ، ماروسيتش ؛ كايسيدو ، إيموبيلي.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق روما المباراة بتشكيل يضم كل من: لوبيز، إيبانيز ، سمولينج ، مانشيني ؛ كاسدورب ، فيريتوت ، كريستانتي ، سبينازولا ؛ بيليجريني ، مخيتاريان ؛ دجيكو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *