التخطي إلى المحتوى

تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو من المقرر أن تنطلق كأس السوبر الإسباني بمواجهات مثيرة في نصف النهائي هذا الأسبوع حيث يواجه ريال مدريد نظيره فريق أتلتيك بيلباو المشاكس في لا روزاليدا اليوم الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية.

وفقًا للتقارير الأخيرة، تم اعتبار لوكا يوفيتش وداني كارفاخال لائقين قبل هذه المباراة ولكن من غير المرجح أن يتعرضوا للمخاطرة ضد أتليتيك بيلباو.

كما لا يزال إيدن هازارد وماريانو دياز ومارتن أوديجارد مشكوكًا في خوض هذه المباراة.

بيرو نولاسكواين مُصابًا حاليًا ولن يتمكن من لعب دور هذا الأسبوع، وييراي ألفاريز تعافى من إصابته ولكن من المرجح أن يعود إلى المنافسة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ريال مدريد المباراة بتشكيل يضم كل من: تيبو كورتوا ؛ فيرلاند ميندي ، رافائيل فاران ، سيرجيو راموس ، داني كارفاخال ؛ فيديريكو فالفيردي ، توني كروس ، لوكا مودريتش ؛ لوكاس فاسكيز ، فينيسيوس جونيور ، كريم بنزيما.

في المقابل من المتوقع أن يبدأ فريق أتلتيك بيلباو المباراة بتشكيل يضم كل من: أوناي سيمون، يوري بيرشيش ، إينجو مارتينيز ، أوناي نونيز ، أندير كابا ؛ داني جارسيا ، أوناي لوبيز ؛ إيناكي ويليامز ، راؤول جارسيا ، إيكر مونياين ؛ أسير فيليبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *