التخطي إلى المحتوى

تشكيلة مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير اليوم 21/11/2020 ..  يدخل المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مباراة نظيره فريق توتنهام هوتسبير بمعنويات عالية ومرتفعة، وذلك بعد تجديد إدارة مانشستر سيتي لعقده لمدة موسمين تنتهي في صيف 2023.

بيب جواراديولا يمدد عقده لصيف 2023
بيب جواراديولا يمدد عقده لصيف 2023

لذلك يسعى فريق مانشستر سيتي، في مباراة اليوم  فريق توتنهام هوتسبير من استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها في العديد من المباريات هذا الموسم وتعديل وضع  وصيف النسخة السابقة من الدوري الإنجليزي، ومصالحة جماهير السيتي، وذلك بعدما خسر العديد من النقاط والتي كان آخرها التعادل مع فريق ليفربول حامل لقب النسخة الماضية بنتيجة 1-1، في المباراة الماضية بمنافسات من الدوري الإنجليزي.

تشكيلة مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير

يسعى بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى في مباراة اليوم  من اقتناص الثلاث نقاط حيث سيدفع ب العائد من الإصابة المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس فى الهجوم، بالإضافة إلى الدفع  بالثنائي المتألق فيل فودين الذي سجل هدفين مؤخرا مع الأسود الثلاثة فى مواجهة منتخب  أيسلندا بدوري الأمم الأوروبية، بالإضافة للنجم البلجيكي كيفن دي بروين والحائز على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام الماضي وكذلك سيعتمد على اللاعب رحيم سترلينج وكذلك خدمات اللاعب أجويرو.

واستقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فريق توتنهام هوتسبير، كالتالي:

  • في حراسة المرمى : إيديرسون مورايش
  • ثم في خط الدفاع : كايل ووكر -روبين دياز – لابورتي – كانسيلو
  • وفي خط الوسط: رودري – جوندوجان – كيفن دي بروين
  • ثم في خط الهجوم: رحيم ستيرلنج – جابرييل جيسوس – فيران توريس

وسيتواجد على دكة بدلاء مانشستر سيتي كلا من   : “ستفينز – جونز – ايريك جارسيا – زينشينكو – فيل فودين – بيرناردو سيلفا – أكي”.

موعد فريق مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

المتنافسين مانشستر سيتي× توتنهام هوتسبير
البطولة الدوري الإنجليزي
ثم موعد المباراة
السبت 21 نوفمبر 2020

  • ثم الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش
  • ثم الساعة السابعة ونصف توقيت مصر وفلسطين
  • الساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية والأردن وقطر
  • ثم الساعة التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات
القناة الناقلة BeIN Sport HD1
الاستاد ثم ملعب وايت هارت لين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *