التخطي إلى المحتوى

خلال الساعات الماضية أراد الملايين من المستخدمين المصريين لخدمات التليفون الأرضي، الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة بشهر يوليو وذلك عن الثلاثة أشهر الماضية وفقا للقرارات الحكومية التي قد اتخذها مجلس الوزراء خلال الفترة الماضية، وأن تكون الفاتورة القادمة موعدها في منتصف شهر سبتمبر القادم.

حيث أنه من المفترض أن شركة المصرية للاتصالات تقوم بإصدار فواتير التليفون أو الهاتف الأرضي بطريقة مقسمة على 4 أقساط بصورة سنوية بحيث أن تكون كل واحدة منها شاملة تغطية 3 أشهر.

ووفقا لما أكدته المصرية للاتصالات، فإن فاتورة التليفون الخاصة بالشهر الحالي يوليو 2020 سوف يتم تسديدها بداية من 15 يوليو وحتى 14 أغسطس، ثم بعد ذلك سيتم تحويل الخط إلى استقبال فقط إذا لم يتم دفع الفاتورة في موعدها، ولذلك حتى مدة شهر كامل حتى منتصف سبتمبر، وإذا لم يتم دفع الفاتورة أيضا سيتم قطع الخط نهائيا عن الهاتف أو قطع الحرارة، فتعرف على خطوات الاستعلام عن طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لعام 2020

  1. قم أولا بإدخال الكود الخاص بالمنطقة التي تسكن بها أو المحافظة، ثم بعد ذلك اكتب رقم التليفون الأرضي الذي ترغب في سداد فاتورته.
  2. اضغط بعد ذلك على عبارة “أظهر الفواتير” وستجد أمامك قائمة بالفواتير التي لم تقم بدفعها أو الفواتير المتأخرة، والقيمة المتعلقة بتلك الفواتير.
  3. وعندما تريد سداد المبلغ اضغط على الخانة المكتوب عليها “للسداد” وبعد ذلك الضغط على كلمة “ادفع” التي تتواجد في أعلى الصفحة.
  4. بعد هذه الخطوة ستظهر أمامك صفحة أخرى يمكنك من خلالها استكمال عملية الدفع من خلال وضع البريد الإلكتروني الخاص بك.
  5. واختر بعد ذلك وسيلة الدفع التي تناسبك سواء الفيزا أو الماستر كارد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *