التخطي إلى المحتوى

أعلنت منصة شاهد عن أنها سوف تقوم باتاحت الاشتراك في منصة شاهد في أي بي لمدة شهر كامل بشكل مجاني، تضامنا مع حملات منع النزول في الشارع، وحملة خليك في البيت واحنا هنسليك والتي اطلقتها مجموعة قنوات أم بي سي.

ويبحث عشاق الدراما في الوطن العربي عن تفاصيل مسلسل دموع فرح، وهو المسلسل الكويتي، حيث يريد الكثيرين معرفة مواعيد عرض المسلسل الجديد على منصة شاهد.

وتدور فكرة المسلسل الذي يتكون من ثمانية حلقات فقط حول المغامرات، والتي تبدأ ذورته ومغمراته بعد ضياع ابنة أطال المسلسل “هدي الخطيب وعبد العزيز الحديد”، وذلك ضمن غابات وأحراش جورجيا.

كان أبطال المسلسل يقومون برحلة سياحية في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن الرحلة السياحية تحولت إلى كابوس حقيقي يطارد كل مجموعة الرحلة، وهو ما جعل محمد الدوسري يذهب فورا من دولة الامارات إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمساعة في رحلة البحث مع رجال الشرطة والجهات الأمنية المختصة.

موعد عرض مسلسل دموع فرح الكويتي

وأعلنت منصة شاهد أن مسلسل دموع فرح الكويتي سوف يتم عرضه على منصة شاهد في أي بي، في أولى حلقاته بداية من يوم الأحد الموافق 22 مارس عبر المنصة الألكترونية التي تعرض الأعمال الفنية الطازجة بعد عرضها مباشرة في السينما.

وسوف تعرض منصة شاهد حلقة من المسلسل كل يوم بعد أن قرر فتح منصة شاهد في أي بي بالمجان لمدة شهر بعد قرار الدول العربية بتعليق الموسم الدراسي لفترات متفاوتة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب.

ويحتوي المسلسل على الكثير من الأحداث المشوقة والتي تبدأ فور مفاجأة اختفاء ابنة أبطال المسلسل في غابات ولاية أمريكية أثناء رحلة سياحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *