‏في ‏الأسابيع القليلة الماضية شهد الدولار ارتفاع ملحوظ مقابل الجنيه المصري، الأمر الذي نتج عنه التغير في سعر الكثير من السلع، ويتابع الشعب المصري دائمًا تطورات الدولار في البنوك المصرية، وكيفية صعوده ونزوله، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على السعر الذي وصل إليه الدولار في البنوك المصرية اليوم 24 يناير 2023.

سعر الدولار

تعرف على سعر الدولار اليوم
تعرف على سعر الدولار اليوم

‏الأيام القليلة الماضية بدأ سعر الدولار يستقر إلى حد ما مقابل الجنيه المصري، ونجد أن اليوم الموافق 24 يناير 2023 يوم الإثنين، البنك المركزي المصري قام بالإعلان عن ثبات سعر الدولار، كما أنه قام برصد العمليات الخاصة بدخول المستثمرين الأجانب إلى السوق المصرية وذلك منذ تاريخ 11 يناير الماضي يوم الأربعاء وتجاوز مبلغ الاستثمار 925 دولار أمريكي.

البنك المركزي المصري

‏أعلن البنك المركزي المصري عن سعر الدولار اليوم والذي يكون بالنسبة لشراء 29.80 جنيه مصري، بينما سعر البيع هو 29,89 جنيه مصري.

وبذلك لم يشهد الدولار اختلاف كبير عن سعر أمس 24 يناير حيث يعد حاليًا في حالة من الثبات البسيط.

‏ويتساءل الشعب المصري عما هو قادم بالنسبة لسعر الدولار هل سوف يرفع مرة أخرى أم سيظل ثابتًا أم سوف يتراجع، يتابعون عن كثب التغيرات والتطورات التي تحدث في سعر الدولار ساعة بساعة.

اقرأ أيضًا: سعر الدولار اليوم 21 يناير عام 2023

البنوك المصرية وسعر الدولار

كذلك ‏قامت مجموعة من البنوك المصرية بالإعلان عن سعر الدولار اليوم 24 يناير 2023 مقابل الجنيه المصري، وقد أعلن البنك الأهلي المصري بأنه سعر شراء الدولار اليوم هو 29,69 جنيه مصري، بينما سعر بيع الدولار هو 29.79 جنيه مصري.

كذلك قام ‏بنك البركة بالإعلان عن سعر الدولار، ويعد بنك البركة من البنوك التي يتم فيها الكثير من التعاملات مع العملاء، وأعلن أن سعر شراء الدولار هو 29.60، بينما سعر البيع هو 29,70 جنيه مصري والذي لم يختلف عن أمس بكثير سوى بضعة قروش.

‏كذلك ‏من البنوك المصرية التي قامت بالإعلان عن سعر الدولار اليوم هو بنك CIB والذي أعلن أن سعر شراء الدولار اليوم يكون على نحو 29,79 جنيه، بينما يكون سعر البيع هو 29.89 جنيه مصري.

بنك التعمير والإسكان وسعر الدولار

كذلك قام ‏بنك التعمير والإسكان بالإعلان عن سعر الدولار اليوم 24 يناير 2023 مقابل الجنيه المصري، ‏وقد أعلن أن سعر شراء الدولار هو 30,30 جنيه، بينما سعر بيعه هو 30.40 جنيه مصري.

‏بينما أوضح البنك المصري الخليجي أن سعر شراء الدولار اليوم هو 29,79 وسعر بيعه هو 29,89 جنيه مصري.

‏بينما قام بنك الإسكندرية بكافة فروعه بالإعلان عن سعر الدولار اليوم 24 يناير حيث يكون سعر الشراء 29.79 جنبه مصري وبينما يكون سعر البيع 29.89جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *