التخطي إلى المحتوى

تكبيرات عيد الفطر المبارك 2020 ، أصبح أحد المواضيع التي زاد البحث عنها وبالأخص بعد قرار عد تواجد المصلين داخل أي مسجد سواء في مصر أو السعودية أو غيرها من البلدان التي إتخذت إحتياطتها للمحافظة على صحة شعوبها، وتعد تكبيرات عيد الفطر المبارك من الشعائر التي يقوم بها المسلمين في جميع الأعياد سواء عيد الفطر أو الأضحى، ويبدأ تكبيرات عيد الفطر المبارك من بعد صلاة الفجر في المساجد.

صلاة عيد الفطر ٢٠٢٠
تكبيرات عيد الفطر المبارك 2020

تكبيرات عيد الفطر المبارك 2020

جاء العيد ليحل علينا ببركاته بعد شهر رمضان المبارك وحسب ما جاء في قرار وزارة الأوقاف أنه سوف يتم نقل تكبيرات عيد الفطر المبارك من المساجد، وذلك من خلال مكبرات الصوت المنتشرة في جميع مساجد مصر مع العلم أنه يمنع وجود المواطنين في الدخول أو أي تجمعات، وعند تشغيل المكبرات يجب غلق المساجد ومن يخالف قرارات سوف يطبق عليه العواقب.

مقالات ذات صلة:

صيغة تكبيرات عيد الفطر mp4

وأوضحت الوزارة في أن صلاة العيد سوف تقام من مسجد السيدة نفيسة على أن يكون عدد الأشخاص المتواجدين لا يزيد عن 20 شخص من العاملين، أما عن المواطنين الذين سوف يؤدونها من المنزل فيمكن تردد تكبيرات عيد الفطر المبارك، وتأدية الصلاة كما كان يحدث في الأعياد السابقة دون تغيير في عدد الركعات أو طريقة صلاة عيد الفطر.

يبدأ الأن تكبيرات عيد الفطر المبارك في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وذلك عبر قنوات التلفاز والتي تنقلها مكبرات صوتية في الجوامع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *