التخطي إلى المحتوى
أعلنت، صباح اليوم، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن جدول امتحانات الدور الثانى الفرصة الثانية،  لامتحانات الصف  الأول ثانوى، بعد طلبات عدة من أولياء الأمور بطرح هذه الفرصة و تغير موعدها.
قررت وزارة التربية  والتعليم المتمثله في وزيرها خالد شوقي، أن الاختبارات ستكون ورقية، وأنها ستبدأ في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وتستمر حتى الرابع من أغسطس المقبل، وتبدأ الامتحانات في تمام التاسعة صباحا.
جاء جدول الامتحانات على النحو التالي، في الحادي والعشرين من يولية، يخضع الطلاب لاختبار مادة اللغة العربية، ويوم الاثنين، الموافق للثاني والعشرون من ذات الشهر مادة الأحياء،يوم الأربعاء، الرابع والعشرون من ذات الشهر، امتحان مادة  اللغة الأجنبية الثانية، الأحد، الثامن والعشرون من  يوليو، مادة الجغرافيا.
كما يؤدي الطلاب، يوم الاثنين، التاسع والعشرون من الشهر الجاري، اختبار مادة الرياضيات، والثلاثاء ، الثلاثون من  يوليو مادةالفلسفة والمنطق، والأربعاء، الحادي والثلاثون من ذات الشهر مادة  الفيزياء، الخميس الأول من أغسطس، اختبار مادة  التاريخ، وتتنهي الامتحانات يوم  الأحد، الرابع من أغسطس، بامتحان مادة لكيمياء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *