التخطي إلى المحتوى

  حب خادع الحلقة 66 انتشرت المسلسلات الهندية في مصر والخليج العربي منذ فترة طويلة ولكن أصبح أشهر هذه المسلسلات في الوقت الحالي هو مسلسل حب خادع الذي حقق نجاح رائع ونسب مشاهدة عالية، مما دفع باقة قنوات ام بي سي في إطلاق قناة جديدة متخصصة في الافلام والمسلسلات الهندية.

الجدير بالذكر أن مسلسل حب خادع، مصنف من أقوى المسلسلات الهندية الناجحة وفي خلال فترة قصيرة وفى خلال ثلاث سنوات فقط، أصبح الأكثر مشاهدة في الوطن العربي ودخول الخليج، وذلك لما قدم المسلسل من محتوى رائع وشيق للغاية.

وقصة المسلسل كانت تدور حول بطلة تدعى تارا وكان دورها هو قاتلة غامضة ومحترفة، وأن ضحاياه كانت كلها من النساء واول من بدأت بقتله هيا فتاة قد وقعت في حب خطيبها وحينما علمت بالأمر أرادت الانتقام،  وان اسم المسلسل له معنا وهو سأموت فداء الحب، ومن قام بالإخراج هو المخرج العالمي المشهور في الدراما الهندية، ارجوان بيجلاني.

  حب خادع الحلقة 66

حيث تربع مسلسل حب خادع على عرش الدراما الهندية ونال إعجاب الجمهور وخاصا الجمهور العربي حيث لاقت نجاحا كبيرا في الثلاث سنوات الماضية إذ قد أصبح مسلسل الهندي حب خادع من المسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا من قبل الدول العربية.

إذ تدور أحداث تلك الحلقة حول قاتلة هندية محترفة تدعى تارا حولها غموض شديد فجميع ضحاياها من النساء فهي تنتقم منهن، حيث ظهرت القاتلة في بداية المسلسل بقتل امرأة خانت حبيبها فهي تنتقم له من هذه الخائنة الذي يدعي ديب من رجال الأعمال الهنود والذي وقعت تارا في حبه.

إقرأ أيضاً :-

مسلسل حب خادع الحلقة 61 مدبلجة للعربية 

تردد القناة الناقلة للمسلسل

نايل سات 27500 3/4 H 11938

تقوم قناة ام بي سي بوليود يوم الخميس من كل أسبوع بعرض الحلقات المدبلجة من مسلسل حب خادع حيث يتم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم عبر كتابة التردد السابق ذكره .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *