التخطي إلى المحتوى

قامت الفنانة هند البحرينية بالإعلان عن احتجازها داخل الحجر الصحي، وذلك للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد ، حيث أنها كانت عائدة من سفرتها إلي أسبانيا.

نشرت الفنانة هند  فيديو لها من داخل الحجر الصحي، حيث طمأنت جميع متابعيها عن حالتها الصحية، وقالت أن أعراض فيروس كورونا المستجد لم تظهر عليها حتي الآن، وأنه تم احتجازها كإجراء احترازي ووقائي ليس أكثر، وأن هذه الإجراءات سوف تنتهي خلال أيام قليلة قادمة.

نالت الفنانة هند البحرينية علي تعاطف العديد من المتابعين والفنانين، حيث قامت الفنانة أحلام الشامسي بالتعليق علي الفيديو الذي نشرته الفنانه هند، حيث قالت “صديقتي وحبيبتي وأختي الفنانة هند البحرينية، سلامتك، بإذن الله ستتعافين وتطلعين بالسلامة، انتي قوية ونحن نحبك، وشدي حيلك، وبإذن الله تطلعي لجمهورك وحبايبك، وإنتي أقوي وأشد من كورونا”.

ولدت الفنانة المطربة هند في البحرين، وذلك في 5 من شهر مايو عام 1979م، وفي البداية التحقت بجامعة تخصص إدارة الأعمال، ثم انسحبت منها بعد ذلك، وتعاقدت مع شركة إماراتية فنية من أجل إصدار ألبومها الأول بعنوان” هند 2000″، والجدير بالذكر أن إسمها الحقيقي ليس هند البحرينية، بل إسمها الحقيقي هو سهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *