التخطي إلى المحتوى

دعاء اخر يوم في عام 2020 والذي يختم به الكثير عامهم ويستقبلون به عام ميلادي 2021 ولحظات وأوقات جديدة لا يعلم عنها الإنسان شئ إلا الله عزوجل ولذلك عليكم أن تكون نهاية العام بالدعاء الذي لا يوجد أفضل منه ولعل الله يقبل منا جميعاً ما نتمنى حدوثه في بدتاية العام الجديد كما ندعوا الله بأن ينعم علينا بسنة خالية من الأحزان والأمراض والوباء وأن لا يحدث فيها ما حدث في 2020 من مصاعب وأزمات كثيرة تضرر منها الملايين وعلى الرغم من ذلك إلا أن الإنسان يقينه بالله وثقته لا يوجد لا حدود ولا آخر ودائماً يضع الله عباده في اختبارات كثيرة لكي يعلم مدى صبرهم على المصاعب لكي يخرجهم من الظلمات إلى النور و يفرج الله همومكم و كربكم ويبدلها بأوقات ولحظات كبيرة من السعادة التي مهما يتحدث الإنسان عنها لا يعطيها حقها كاملاً ولذلك نقدم لكم أدعية نهاية العام الميلادي الجاري 2020 وأدعية لاستقبال 2021.

دعاء آخر يوم من سنة 2020

  1. اللهم إجعل أخر يوم في هذا العام 2020 نهاية خير واستقرار.
  2. اللهم إجعل 2020 نهاية لكل هموم وأحزان.
  3. اللهم إجعل آخر يوم في 2020 نهاية لكل مرض ونهاية لكل بلاء ووباء يا أكرم الأكرمين.
  4. الله وفقاً إلى الأفضل في بداية 2021 ولا تجعل قلوبنا تحزن مثل ما حزنت في 2020.
  5. اللهم بكت أعيننا كثيراً في 2020 فاجعل آخر يوم فيها نهاية لكل ما يؤلمنا ويرهق أنفساً.
  6. اللهم أجعل آخر يوم في 2020 يكون جبر لخواطرنا وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت إنك على كل شئ قدير.
  7. اللهم في آخر يوم من هذا العام لا أعلم ما تحمله لي الايام فاجعل بها ما يسر لي روحي وخاطري ولا تحملني ما لا طاقة لي به، اللهم إني أسألك أن تجعل أيامي القادم عام خير وفرح وسعادة تتحقق فيه كل أمنياتي يارب العالمين.
  8. اخر يوم من هذا العام اللهم اختم لنا هذا بمغفرة ابدية، اللهم ارزقنا في عامنا الجديد برحمة منك تستوجب جنتك اللهم بشرنا بما يسرنا وامنع عنا ياكريم مايضرنا.

أدعية استقبال 202

ونقدم لحضراتكم في اخر أيام العام الميلادي أجمل الأدعية ونريد ان نستقبل العام الجديد بالدعاء والمحبة والسلام والرخاء.

  • اللهم اصرف عنا هذا الوباء واشفي مرضانا فانك قادر على كل شئ.
  • “اللهم في هذا العام الجديد، نسألك فيه أن تغفر ذنوبنا وترحم ضعفنا يا الله، اللهم اعصمنا من الشيطان الرجيم و انفسنا الأمارة بالسوء، واشغلنا يا الله بما تحبه وترضاه، يا قادر يا مقتدر يا ذو الجلال والإكرام”.
  • اللهم انا ظلمنا أنفسنا كثيراً، فاغفر لنا وتب علينا انك انت الغفور الرحيم.
  • اللهم حبب إلينا ما تحبه وترضاه، وكرهنا فيما تكرهه ولا تنزع عنا دين الإسلام بعد أن هديتنا إياه.
  • اللهم تب علينا من زل المعصية وارزقنا عز الطاعة، أنك تقدر ولا نقدر.

كيف تكون بداية العام الميلادي 2021

ينال العبد من ربه أكثر ما يريد وأكثر ما يتمنى ولكن حالة وجود ثقة كبيرة وعلاقة قوية بينهم وأن يكون العبد طائع لله يرضى بقضاء الله وقدره ومع حلول العام الميلادي الجديد 2021 عليكم التعلم من ما سبق وإتخاذه درساً وعبرة لكي لا تخطئون مرة ثانية وهذا ما يجعل طريق النجاح أمامكم أسهل وأقرب وسوف تنجزون فيه كل ما هو جميل دون أي معاناة وكل عام والجميع بخير وسعادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *