التخطي إلى المحتوى

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم، فلقد قامت الوزارة بالتأكيد على أنة من المقرر أن يتم الاعلان عن نتائج العام الدراسي 2020 لنهاية العام وكذلك الاعلان عن نتائج الابحاث المقدمة من الطلاب كيفما هو متبع في الاعلان عن النتائج من كل عام للصفوف الدراسية بدءا من الصف الثالث الابتدائي وحتي الصف الثالث الاعدادي، ومن المقر ر أن تعلن أيضا عن نتائج امتحانات طلاب الصف الاول والثاني الثانوي الذين أدواء امتحانا2526ت الكترونيا أيضا بعد أن يتم الانتهاء من أعداد التقدير النهائي للامتحانات الالكترونية الخاصة بهم.

نسبة نجاح طلاب التعليم الاساسي للعام الدراسي 2020

لقد أوضحت الوزارة أن نسبة النجاح وصلت إلي 98% من هؤلاء الطلاب الذين قاموا بتسليم أبحاثهم من على مستوي مدارس المحافظة سواء قام بتسليم البحث بشكل ورقي أو من خلال الدخول على منصة ادمودو ورفع المشروع البحثي المطلوب من الطلاب، وقامت الوزارة بأن هناك نسبة لا تتعدي ال2% من الطلاب لم يقوموا بتسليم المشاريع البحثية المطلوبة منهم حتي وقتنا هذا.

وقامت الوزارة بالتأكيد على كافة الطلاب الذين لم يقوموا بتسليم الابحاث الخاصة بهم أكثر من مرة من خلال القيام باعلان اسماءهم من خلال المدارس التابعين لها وكذلك تم الاعلان عن أسمائهم على جروب الفصل الخاص بهم وكذلك على موقع الادارات التعليمية والمديريات.

رابط موقع نتيجة الطلاب

ولقد أوضحت الوزارة أن عملية تقييم الابحاث تتم من خلال لجنة خماسية الذين يواصلون حتي الان تقييم الابحاث ولم يتم اكتشاف حالة تطابق في الابحاث المقدمة من الطلاب ومن يجتاز البحث يحصل على درجة كاملة، ومن الممكن أن يقوم الطلاب بالدخول على الرابط الخاص بمنصة ادمودو ليتمكنوا من الاطلاع على نتائج الابحاث المقدمة من الطلاب ومن الممكن ايضا ان يقوموا بالدخول على رابط بوابة التعليم الاساسي للاطلاع علي نتائج العام الدراسي 2020، ومن الممكن أن يتمكنوا من الحصول على بيان درجات خاص بهم من خلال الموقع أيضا ويقوموا بطباعة ذلك البيان بالدرجات الخاص بكل طالب وذلك تسهيلا على الطلاب حتي لا يتكبدوا معاناة الذهاب إلي المدرسة من أجل الاطلاع على النتيجة الخاصة بهم.

نتابع معكم من خلال موقعكم دليل الوطن نتيجة الطلاب للعام الدراسي 2020 الفصل الدراسي الثاني، كما ننشر رابط موقع نتائج الطلاب عبر بوابة التعليم الاساسي برابط سريع ومباشر.

مؤخرا بعد استبدال الامتحانات الورقية بابحاث يقوم بها الطلاب بسبب ازمة فيروس كورونا لطلاب النقل والشهادة الاعدادية وبالفعل تم تسليم الابحاث والانتهاء من تصحيحها وسيتم نشر النتيجة عبر بوابة التعليم الاساسي كما صرحت الوزارة وللتعرف علي كيفية الحصول عليها تابعو هذا الموضوع.

وذلك حتي يتمكن الطلاب من الوقوف على تلك الطريقة الامثل للقيام بالاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الموقع الالكتروني التابع للوزارة حماية لهم من التعرض للاصابة بهذا الفيرس المستجد المنتشر في كافة أنحاء الدولة.

بعد انتهاء طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي من اداء الامتحانات الالكترونية وكذالك انتهي طلاب الاعدادية من تسليم الابحاث اخذ الطلاب ينتظرون ظهور النتيجة للتعرف علي كيفية الحصول عليها تابعو.

قد يهمك أيضاً :-

  1. "هير" رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي 2020 cairogovresults.com للاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية برقم الجلوس للعام الدراسي 2020
  2. الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونياً برقم الجلوس لجميع طلاب محافظة الإسكندرية في الترم الأول
  3. بوابة نتائج التعليم الأساسي || cairogovresults محافظة القاهرة لنتيجة الابتدائية الترم الأول 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *