التخطي إلى المحتوى

رسائل تهنئة لإستقبال عام 2021، ينتهي عام ويقبل عام جديد نتمنى فيها كل ما هو جميل يسعد قلوبنا و يبدلنا الله بكل الخير عن عام 2020، هناك مؤشرات بحث عالية جداً خلال هذه الفترة على جوجل فيما يتعلق برسائل التهنئة وهذا لأن العام الميلادي الجديد يفصلنا عنه يوم واحد فقط والأحباب والأصدقاء يقدمون لبعضهم أجمل الرسائل والمسجات التي تحمل أفضل الكلمات المعبرة عن الحب والإهتمام والخير، الرسائل التي تقوم بإرسالها تقتصر عليك المسافات وخاصتاً للأحباب والأصدقاء  والأقارب التي تبعدهم بلاد ومسافات طويلة ولا يلتقون في تلك اليوم لظروفهم ولذلك تعد الرسائل أفضل ما يتم تقديمه في تلك المناسبة الجميلة  ترقبوا معنا ما تبقى من المقال للتعرف على أجمل وأحدث رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2021.

أحدث رسائل التهنئة للعام الجديد 2021

مع نهاية العام أصبحت تملك قلبي الذي دخلته منذ البداية .. كل عام وأنت روح فؤادي.
مع بداية العام الجديد اللهم ممتع أمي وأبي بالصحة والعافية والتوفيق يارب.
بقلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك .. وعلى الناس أغليتك .. وبالسنة الجديدة هنيتك.

نستقبل سنةً جديدة تحمل معها أملاً جديداً بمستقبلٍ يملؤه النجاح والتقدم، وأيّام آتية ترفرف بتفاؤل وإصرار، تطوي كلّ ما خلفها من آلامٍ وفشل، فننظر لها بعينٍ مشرقة متلألئة بأنّ الآتي أجمل. 

يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.

راحت سنة بكلّ ما فيها بأحزانها وأمانيها وجت سنة جديدة .. أتمنى فيها ربي يحقق أمانينا.

بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وقبل الزحمة أقول كل عام وأنت بخير.

شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدّلها، وابدأ السنة الجديدة بنفس حلوة وبريئة.

أعذب تهنئة لأعذب إحساس يااللي غلاك ماله قياس .. كل عام وأنتَ أسعد الناس.

لا تحزن على الأمس فهو لن يَعود .. ولا تأسف على اليوم فهو راحل .. واحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد .. وكل عام وأنتَ بخير .. مرّت سنين وسنة جديدة بتمر وإحنا الله يعين .. يدمينا فراقكم المُر.

بطاقات معايدة بمناسبة رأس النسة

بعد عدة أيام قليلة جداً يهل علينا سنة ميلادية جديدة تكثر فيها الأماني ويبدأ في البعض في تحقيق أحلامهم وما يرغبون فيه وسط أصدقائهم و أحبابهم الذين إعتادوا على مشاركة بعضهم البعض في كل شئ، ينتهى العام الجاري في يوم الخميس المقبل الموافق  31/12/2020 وبداية رأس السنة الميلادي توافق يوم الجمعة، الرسالة التي تقدموها ليس غالية الثمن لكن عالية القيمة عند من يقدر الإهتمام بغيره ولذلك اجعلوا بداية السنة تقرب ومودة ورحمة مع الجميع لعل الله يفتح لكم أبواب تهب منها أجمل النسائم، ومن خلال موقعنا دليل الوطن يهنئ الجميع بحلول العام الجديد 2021 ويتمنى لهم حظ أفضل من العام 2020 في كل شئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *