التخطي إلى المحتوى

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الخميس الموافق 16-4-2020، نتابعه معكم لحظة بلحظة، حيث استمرت أسعار الدولار في الارتفاع مقابل الليرة السورية، وذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر الذهب في سوريا اليوم، حيث تعاني سوريا من انخفاض سعر عملتها المحلية، وارتفاع الأسعار وعدم وجود مستثمرين بشكل كبير، وذلك بسبب الحرب التي تشهدها سوريا من بعد وقت الثورة السورية وحتى الأن، لا سيما التأثيرات التي تأثرت بها البلاد في الوقت الحالي بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد، وضعف الإمكانيات في سوريا الطبية وغيرها مما سوف يجعل الموقف صعبًا للغاية في حال انتشار المرض.

أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الليرة السورية، تشهد ندرة في البنوك السورية، وخاصة الدولار الامريكي مما جعل انتشار العملات في السوق السوداء ولكن بأضعاف ثمنها المعلن من جانب الحكومة السورية والبنك المركزي السوري.

سعر الدولار والعملات اليوم في سوريا

أعلن البنك المركزي السوري عن اسعار صرف الدولار الأمريكي والعملات في سوريا اليوم، وسجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية 434-438 ليرة سورية للبيع والشراء، بينما سجل سعر الجنيه المصري مقابل الليرة السورية 27-28 ليرة سورية، وسجل سعر اليورو الأوربي 483-490 ليرة سورية للبيع والشراء كحد أدنى وأقصى للتعاملات، ونتابع معكم في الجدول التالي اخر أسعار صرف الدولار والعملات الأجنبيةوالعملات العربية مقابل الليرة السورية.

[beso_cur c=syr]

سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء

تختلف الأسعار بشكل كبير في السوق السوداء في سوريا عن الأسعار المعلنة بشكل كبير، وعلى الرغم من إعلان البنك المركزي السوري عن توافر العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية، إلا أن شروط الحصول على الدولار والعملات جعلت من الصعب بمكان الصرف باللسعر المعلن، لذلك انتشر السوق السوداء بشكل كبير.

  • سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في إدلب 1240-1242 للبيع والشراء
  • سعر  الدولار فب حلب 1270-1275 ليرة سورية للبيع والشراء
  • أسعار الدولار في دمشق متوسط 1270-1275 ليرة سورية للبيع والشراء.
  • سعر صرف الدولار في طرطوس 1265 -1275 ليرة سورية للبيع والشراء.
  • أسعار الدولار مقابل الليرة السورية في اللاذقية 1265 -1275 ليرة سورية للبيع والشراء.
  • سعر الدولار في جرابلس 1243 -1243 ليرة سورية للبيع والشراء.
  • سعر الدولار في حماة 1270-1274 ليرة سورية للبيع والشراء.
  • سعر الدولار في سوريا في الرقة 1274-1274 ليرة سورية.
  • سعر صرف الدولار في عفرين 1238-1242 ليرة سورية.
  • سعر الدولار في سوريا اليوم في حمص 1275-1280 ليرة سورية للبيع والشراء.

وأعلن مسئول في الحكومة السورية، إن الدولة بصدد قرار يلغي النشر عن الأسواق السوداء في البلاد، وأنها تحاول جاهدة توفير العملات وخاصة الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية في الدولة.

تحديثات أسعار المعادن والعملات الأجنبية في سوريا

تشهد سوريا الفترة الأخيرة ارتفاع كبير وجنوني في أسعار الذهب في سوريا، بالإضافة إلى سعر الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية والعربية مقابل الليرة السورية، ومن المتوقع أن تستمر الأزمة الحالية في العملات والمعادن الهامة حتى يبدأ الاقتصاد السوري في التحسن وتوفير العملات الأجنبية، وعودة المستثمرين ورجال الأعمال مرة أخرى إلى سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *