التخطي إلى المحتوى

تبدأ غدا،  قطاع المعاهد الازهرية بالازهر الشريف،  امتحانات الدور الثاني،  للتعليم الاساسي، لمراحل النقل – الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي- والشهادة الإبتدائية، المتمثله في الصف السادس الإبتدائي، لعام 2019.

يخضع طلاب الصف الثالث الابتدائي اختبارات الدور الثاني،غدا، بامتحان مادتي القرآن الكريم والتربية الدينية، ويوم الاثنين، الموافق الثامن من يوليو، امتحان اللغة العربية والخط.

كما يؤدي الطلاب امتحان مادتي اللغة الانجليزية و التربية الإسلامية، يوم الثلاثاء التاسع من الشهر الجاري، وتنتهي امتحانات الصف الثالث الإبتدائي يوم الاربعاء، العاشر من يوليه، باختبار مادتي الحاسب الألي، الرياضيات.

كما تبدأ امتحانات الصف الرابع و الخامس الإبتدائي للدور الثاني، لعام 2019،  غدا، بامتحان القرآن الكريم و الدراسات الإجتماعية، يوم الاثنين الموافق الثامن من الشهر الجاري،العلوم والتربية الدينية الاسلامية، الثلاثاء التاسع من ذات الشهر، اللغة العربية و الخط.

 

يخضع الطلاب الاختبار الرياضيات والتربية الفنيو، يوم الأربعاء العاشر من يوليه، و تنقضي الامتحانات يوم الخميس الحادي عشر، بإختباري اللغة الانجليزية والحاسب الآلي.

 

أما عن جدول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإبتدائية – الصف السادس الابتدائي -، فمن المقرر أن يبدأ طلاب هذا الصف في بدأ الامتحانات يوم السبت، الموافق السابع والعشرون من الشهر الجاري، بامتحان مادتي القرآن الكريم والدراسات الاجتماعية، والأحد الموافق الثامن والعشرون من يوليه 2019، امتحان مادتي الرياضيات والتربية الفنية.

 

يشرع الطلاب لاداء مادتي اللغة العربية والخط يوم الاثنين، التاسع والعشرون من الشهر الجاري،وفي  الثلاثاء، الثلاثين من  ذات الشهر، امتحاني العلوم، والتربية الدينية الاسلامية، وتنتهي امتحانات الدور الثاني للشهادة الإبتدائية يوم الواحد والثلاثون من هذا الشهر، بامتحاني اللغة الانجليزية والحاسب الآلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *