التخطي إلى المحتوى

يعتبر تاريخ يوم عيد الحب من أهم التواريخ لدي العشاق، فهو يتكرر مرتين بالعام في شهر فبراير وشهر نوفمبر، وهذا العام يأتي الفالنتين يوم الجمعة 14/2/2020، وتعتبر قصة فالنتين من أشهر القصص عبر التاريخ، فهو يعتبر قسيس لدي المسيحين بالقرن الثالث ميلادياً وقد ضحي بحياته من أجل العشاق الذين كان يزوجهم سراً، ومنذ ذلك الحين يتم الاحتفال بهذا اليوم.

سنوفر لكم صور لعيد الحب 2020 وأجمل رسائل تهنئة بالفالنتين لإرسالها للأحبة والعشاق، والمتزوجين، والمخطوبين، وكافة المتحابين في كل مكان، ويمكنكم استخدامها كبوستات لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نوفر لكم بعض الصور للكوميكس كذلك، وقد بدأت الساعات الأولي من يوم العشق العالمي للأحبة والذين يتبادلون تهنئة عن طريق رسالة حب قصيرة في يوم فلانتين 2020.

رسائل عيد الحب valentine day
رسائل عيد الحب valentine day

يعتبر من أفضل الطرق للتعبير فيها عن المحبة لأحبتنا، هي الدعاء لهم باستمرار البقاء معنا وبكل ما يحبونه، حيث أن الدعاء هو الذي يظهر الحب والمحبة بين كافة المتحابين في كل عصر وأوان.

عيد الحب 2020 valentine day

يقوم الملايين من الأشخاص حول العالم بالاحتفال بهذا اليوم مع عشاقهم، ويعبر المتحابين الذين فرقتهم المسافات عن هذا عن طريق تبادل رسائل عيد الحب عن طريق وسائل التواصل واتساب، وفيسبوك، وفايبر، وتويتر، وانستجرام، وغيرها من الطرق الحديثة للتواصل ليعبرون عن مدي حبهم لشريك حياتهم.

قد ارتفع اقتصاد هذا اليوم كثيراً منذ عام 2017 الماضي، وخصيصاً كما تعرفنا في الإحصائيات الأخيرة، فقد ارتفعت مصروفات اليوم السابق ليوم الرابع عشر من فبراير بقيمة 14 مليون دولار في مصر فقط علي مدار الثلاث سنوات الماضية، وهذا بنسبة 37% كبقية أنحاء العالم، لكن الارتفاع بمصر كان ضخماً عن مثيله في السعودية وبقية الدول العربية.

قصة القسيس فلانتين والحكم بالإسلام

تعتبر قصة قسيس فلانتين عند المسيحين من أشهر القصص علي مر التاريخ، ونتعرف عليها في عجالة بأنه كان أحد قساوسة الدين المسيحين في ذلك الوقت داخل الإمبراطورية الرومانية، وكانت تمنع تزويج المسيحين في ذلك الوقت وتعاقب عليه، لكن هذا القسيس باسم فلانتين قام بتزويج العشاق في السر حتي تم كشف أمره وعقابه يوم 14 فبراير بقطع رأسه “14/2” وللتعرف علي حكم عيد الحب في الإسلام يمكنكم عن طريق الرابط التالي، رابط حكم يوم الفلانتين من السنة.

صور عيد الحب love

سنرفق لكم مجموعة من أجمل الصور لمشاركتها في يوم الفالنتين valentine day 2020، والتي ستكون تعبيراً رائعاً عن حب وامتنان للطرف الأخر.

قمنا بوضع العديد من الصور لاستخدامها كنوع من أنواع رسائل عيد الحب 2020 لتهنئة العشاق في مثل هذا اليوم.

رسائل عيد الحب

  • “لو أن الحب كلمات تتكتب.. لأنتهت أقلامي من زمان.. ولكن الحب أرواح.. فهل يكفيك روحي يا عمري”.

  • ” كل شيء في الدنيا ممكن ينتهى حياتي، عمري، رسايلي إلا حبك عمره ما ينتهي”.

  • “نفسي أصورك يا حبيبي مع الشمس وقت الشروق.. يمكن أكون أول عاشق يصور الشمس مع القمر يا حبيبي.

  • لو جمعت أيام عمري من فرح.. ما تساوي لحظة من وقتي معك.

  • اللهم إني أحب عبدك هذا حباً خالصاً فيك.. فإجمعني وإياه في الجنة يا رب العالمين.

  • نفسي أقولك بحبك وبموت فيك.. بس خايف أتسرع ويكون اللي جوه قلبي أكثر من كلمة بحبك وبموت فيك.

  • بكت السماء الصافية الزرقاء.. فسقطت منها دمعتان.. فأنبتت الأرض وردتان.. بسمتك وطيبة قلبك.

  • مكان القمر لقيتك.. وجوه قلبي خبيتك.. ملكت قلبي بروحك.. حبيب قلبي سميتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *