التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع، يعتبر هذا المسلسل الشهير من أنجح المسلسلات الهندية على شاشة قناة mbc يوليود، حيث استطاع جذب العديد من المشاهدين في جميع البلدان، وذلك لم يحتويه من أحداث درامية رومانسية مشوقة أثرت في المشاهد بشكل كبير، وجعلته في انتظار دائم لمعرفة ما سوف تصل إليه الأحداث.

من أنجح المسلسلات الهندية التي انتشرت في الفترة الأخيرة مسلسل حب خادع، ذلك المسلسل الذي استطاع أن يجمع بين الدراما الإجتماعية الرومانسية، وبين الحبكة البولسية للتعرف على المتسبب في الجرائم التي تحدث طوال فترة عرض المسلسل.

مسلسل حب خادع الحلقة 60

تدور أحداث مسلسل حب خادع في إطار رومانسي بوليسي حول فتاة قاتلة تقتل النساء بطريقة غامضة، حتى تقع هذه الفتاة في حب شاب ويتم قتل هذا الشاب وتتهم الفتاة بقتلة، وويقوم ببطولة مسلسل حب خادع الفنانة الهندية الكبيرة “ارجون بيجلاني” والتي تجسد شخصية يارا.

مسلسل حب خادع

عرض الحلقة 60 من مسلسل حب خادع

جدير بالكر أنه تم عر مسلسل حب خادع لأول مرة في الهند في عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، وبعد قليل سوف تقوم قناة إم بي سي بوليود بعرض الحلقة 60 من المسلسل مدبلجة للغة العربية، حيث تملك هذه القناة حق البث الحصري لهذا المسلسل.

  • عقب انتهاء عرض الحلقة 60 من مسلسل حب خادع سوف يقوم موقع شاهد نت بإعداة عرض الحلقة كاملة مدبلجة للغة العربية.
  • بالرغم أن مسلسل حب خادع لازال في الحلقات الأولى له من خلال عرضه على شاشة mbc بوليود إلى أن هناك عملية بحث مكثفة من العديد من عشاق المسلسل لمعرفة تفاصيل الحلقة الأخير من مسلسل حب خادع وكيف ستكون نهاية تلك القصة، ومن السبب وراء تلك الجرائم.
  • أصبح موعد عرض مسلسل حب خادع موعد لاجتماع الأسرة في جميع بلدان الوطن العربي، حيث يلتف الجميع حول شاشة التليفزيون من أجل متابعة هذا المسلسل الجميل.

تردد قناة إم بي سي بوليود الهندية

اسم القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب الجودة
نايل سات 11987 27500 راسي SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *