التخطي إلى المحتوى

نتائج القبول المركزي 2019 بالعراق ، خلال الساعات القليلة الماضية بأ طلاب الصف السادس الإعدادي بالعراق يترقبون بشغف كبير إعلان نتيجة قبلوهم في الكليات والمعاهد العراقية للعام الجامعي الجديد.

موقع وزارة التعليم العالي mohesr.gov.iq

وحسبما أعلنت وزارة التعليم العالي العراقية، فإنّها ستعلن عن نتيجة القبول الجامعي المركزى بالكليات والمعاهد العراقية للعام الدراسي الجديد 2019-2020، في مؤؤتم صحفي يتم عقده في الوزارة.

pdf نتائج القبول المركزي 2019 بالعراق

ويحدد نتيجة القبول في العام الجامعي مصير مئات الطلاب العراقيين الذين ينتظرون تحديد مستقبلهم كلا منهم يأمل للالتحاق بالجامعة التي تمناها وووفقا لما أعلنته وزارة التعليم العالي العراقية فإن نسبة قبول الطلاب بالكليات والمعاهد العراقية ارتفعت بشكل كبير عن العام السابق، الأمر الذي يعد بمثابة بشرة خير للطلاب وأولياء الأمور، وسيتم الإعلان عن النتيجة قريبًا.

نتائج القبول المركزي 2019

وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، عن عدة خطوات يجب اتباعها من أجل الحصول على النتيجة أبرز تلك الخطوات، الدخول على موقع الرسمي لوزارة التعليم العالي، وتحميل ملف بي دي إف متواجد على الموقع به كآفة نتائج القبول في الكليات والجامعات العراقية للعام الجديد، والذي يأمل الطلاب الالتحاق به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *