التخطي إلى المحتوى

نمو الشعر بشكل زايد في الجسم يسبب المشاكل النفسية للكثير من السيدات ويجعلهن يفقدون الثقة بأنفسهم ويحاولون بشتى الطرق التخلص من تلك المشكلة، وفي الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في إزالة الشعر الزائد في الأماكن الحساسة، ولذلك قررنا من خلال موقعنا “دليل الوطن” أن نقدم لكي سيدتي طرق التخلص من الشعر الزائد في الأماكن الحساسة فتابعي معنا.

 كيفية التخلص من الشعر الزائد في الأماكن الحساسة

هناك العديد من الأسباب التي تتسبب في ظهور الشعر الزائد في الأماكن الحساسة ومن بينها، عدم انتظام الدورة الشهرية، الحمل، حدوث خلل في هرمونات الجسم، استخدام أنواع محددة من الأدوية، والتي يمكن التخلص منه بطرق بسيطة وغير مكلفة.

طرق إزالة الشعر في الأماكن الحساسة

هناك بعض الطرق التي أعادت عليها السيدات منذ سنوات في التخلص من الشعر الزائد ومن بينها:

الحلاوة أو الشمع:

يعتبر هذين الطريقتين من أشهر طرق إزالة الشعر، فقط عليك سيدتي بغسل المنطقة المراد إزالة الشعر منها جيداً، وبدء الفرد الحلاوة أو الشمع على تلك المنطقة ونزع الشعر عكس نموه، وبعد الانتهاء من إزالة الشعر استخدام أي نوع من الكريم المرطب لتخفيف الألم.

الشفرة:

تعتبر هذه من أسهل الطرق التي يمكن إزالة الشعر الزائد بها، ولكنها لها أضرار ومنها تحسس بعض السيدات والإصابة بالسواد، وأيضاً لها مميزات ومنها لا تسبب ترهل تلك المنطقة، يمكن استخدام كريمات التبيض الحساسة واستخدام الشفرة بعدها، وبعد الانتهاء من إزالة الشعر يتم استخدام زيت الزيتون لترطيب تلك المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *