التخطي إلى المحتوى

عمل البحث الجديد للصف الثالث الاعدادى من أكثر العبارات بحثاً عبر جوجل، خاصة بعد قرار وزير التربية والتعليم، بالغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الاعدادي، في جميع محافظات مصر، وأن يتم بدلا من ذلك تقديم بحث مدرسي، في كل مادة علي حدة، بالاتفاق مع مدرس المادة، ويكون بمواصفات معينة، كانت الحكومة المصرية قد أوقفت الدراسة تماماً في المدارس والجامعات بسبب فايروس كورونا، وبناء علي ذلك أصدر وزير التعليم عدد من القرارت تهم الطلاب أبرزها الغاء جميع الامتحانات للترم الثاني التي كانت من المقرر أن تتم في شهر مايو، بالنسبة لطلاب النقل ابتدائى واعدادي، والشهادة الاعدادية.

ما هو البحث للصف الثالث الاعدادى

القرارات الاستثنائية التي اتخذها دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مصر، بسبب انتشار فيروس كورونا، والمطالبة بمنع الازدحام والتجمعات في أى مكان، فتم اتخاذ قرار بتعليق الدراسة، ثم الغاء امتحانات النقل في المرحلة الابتدائية والاعدادية، وأخيراً تم اتخاذ قرار بالغاء امتحان الترم الثاني للشهادة الاعدادية، وعلي الطلاب عمل بحث او مشروع ويتم احتساب درجات بالاضافة الي درجات امتحانات الفصل الدراسي الاول، وسيكون البحث أو المشروع الذي سيقدمه الطالب في صفوف النقل الابتدائي او الاعدادي، أو في الصف الثالث الاعدادي، في المنهج الدراسي الذي أخذه الطالب من بداية الفصل الدراسي الثاني، وحتي شهر مارس.

طريقه عمل البحث للصف الثالث الاعدادي

فقد حدد وزير التعليم ملامح عمل البحث المدرسي، وسيتم عمل البحث من خلال قيام معلم الفصل باختيار مجموعات من الطلاب لعمل البحث، تتكون المجموعة من ثلاثة طلاب أو خمس طلاب، ويعرض عليهم المدرس موضوع البحث ويقومون بعمله، وتقديمه من خلال المنصة التعليمية edmodo الالكترونية، وقد وضح وزير التعليم أن المطلوب من الطلاب تقديم بحث واحد فقط شامل للجميع المواد، وسيكون هناك خمسة أبحاث أمام الطالب، وعليه اختيار بحث واحد فقط منهم.

عمل مشروع البحث 2020
عمل مشروع بحث الطلاب 2020 اضغط هنا للحصول على العديد من الأبحاث والمعلومات الجاهزة لعمل بحثك
تحميل قوالب الأبحاث الرسمية لعمل البحث اضغط هنا لتحميل قوالب البحث الرسمية
الاستعلام عن كود الطالب اضغط هنا للاستعلام عن أكواد الطلاب
نتيجة مشروع البحث 2020 اضغط هنا لمعرفة نتيجة مشروع البحث 2020

نظام البحث الجديد

وزير التربية والتعليم من المنتظر يوم الخميس المقبل النظام الجديد للبحث، والطريقة الصحيحة لرفع البحث عبر منصة ادمودو التعليمية، كان وزير التربية والتعليم قد أكد أنه سيتم الغاء المناهج الدراسية التي كان من المفترض أن يتم شرحها للطلاب بعد منتصف مارس، وأن البحث المدرسي المطلوب سيكون في ما قبل ذلك،حيث أكد وزير التعليم في قرارته الأخير الغاء الامتحانات التي كانت ستنعقد في شهر مايو للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني واستبدالها ببحث.

الاستعلام عن أكواد الطلاب 2020
الاستعلام عن كود الطالب اضغط هنا للاستعلام عن أكواد الطلاب
نتيجة مشروع البحث 2020 اضغط هنا لمعرفة نتيجة مشروع البحث 2020
عمل بحث الطلاب اضغط هنا للحصول على العديد من الأبحاث والمعلومات الجاهزة لعمل بحثك
تحميل قوالب الأبحاث الرسمية لعمل البحث اضغط هنا لتحميل قوالب البحث الرسمية

وزير التعليم يوضح كيفية عمل البحث

أكد وزير التعليم المصري الدكتور طارق شوقي، في فيديو تم نشره عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الطريقة الصحيحة لكيفية عمل البحث الذي سيقدمه الطلاب في المدارس، للحصول علي التقييم، والنجاح، فأكد الوزير أن الطالب بمفرده أو مع اربعة من أصدقائه في الفصل يمكنهم عمل بحث واحد لكل المواد، سيتم الحصول علي مصادر البحث من بنك المعرفة، أو من خلال الكتب، ثم تسلينه للمدرسة، وادارة المدرسة هي المسؤلة عن رفع الأبحاث عبر الموقع، ولن يتم احتساب أى درجات للأبحاث، وبالنسبة للطلاب المدارس الخاصة للغات، فسيكون البحث بنفس اللغة التي يدرس بها الطالب.

فيديو توضيحي لطريقة عمل البحث

وزير التعليم نشر علي صفحته فيديو توضيحي لطريقة عمل البحث المطلوب منهم، الفيديو كان قد أعلن عنه وزير التعليم يوم الخميس الماضي، الفيديو لكل الطلاب كيف سيقومون بعمل البحث ورفعه علي موقع الوزارة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. معرفة كود الطالب بالرقم القومي 2020 عبر الموقع الرسمي لإستخراج الاكواد studea.emis.gov.eg لجميع المراحل التعليمية
  2. استعلام عن كود الطالب بالرقم القومي studea.emis.gov.eg
  3. كود الطالب ٢٠٢٠ ... استخرج كود الطالب studea.emis.gov.eg لعمل مشروع البحث الصفوف "الابتدائية، الإعدادية" وزارة التربية والتعليم
  4. "Code" رابط اكواد الطلاب للعام الدراسي 2020 لكافة المراحل الدراسية لتسليم المشاريع البحثية من طلاب الشهادة الابتدائية والاعدادية
  5. من هنا :كود الطالب 2020 .. رابط الحصول على كود الطالب بالرقم القومي studea.edmis.gov.eg
  6. رابط موقع استخراج أكواد الطلاب 2020 بالرقم القومي studea.emis.gov.eg لتسليم مشروع البحث العلمي عبر أدمودو
  7. Codes الاستعلام عن كود الطالب 2020 عبر موقع studea.emis.gov.eg لاستخراج ارقام جلوس الثانوية العامة بشعبتيها

التعليقات

    1. حتي الان لم يتم نشر طريقة النشر ولكن سيتم جمع المعلومات ونشرها رسمياً علي موقع دليل الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *