التخطي إلى المحتوى

لا أحد يعلم الحلقة 10 إذ يترقب أحداث هذا المسلسل التركي المثيريترقبها الكثير من المشاهدين، وذلك لأنه من المعروف أنه قد نال إعجاب الكثير من الشرق الأوسط ومن جميع أنحاء العالم وحقق الكثير من نسب المشاهدات التي تقدر بالملايين.

بعد النجاح الباهر للمسلسل حيث حققت الحلقة العاشرة أمس نسبة مشاهدة تتعدا الــ ٥مليون مشاهدة ويعرض المسلسل الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة ATV التركية ولقد اشتهر مسلسل لا أحد يعلم في الوطن العربي وشرق آسيا، وسار له مكانة كبيرة بين باقي المسلسلات التركية.

ومما أعجب المشاهدين ان القناة توقف عرض الإعلانات أثناء عرض المسلسل ومن أهم أحداث الحلقة أنه قد تم إطلاق النار على اثناء الحلقة مما سار فضول متابعين المسلسل ويريد الجميع الان معرفة من هو المتسبب في إطلاق النار عليه وذلك أثناء حفل اسيدا لعرض الازياء وينتظر كل عشاق المسلسل يوم الثلاثاء بفارغ الصبر.

مسلسل لا أحد يعلم الحلقة 10

موعد العرض يكون كل ثلاثاء من كل أسبوع حيث يتم عرض حلقة جديدة يترقبها المشاهدين والمتابعين للمسلسل وتحديداً في الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وسوف يتم عرض الحلقة على تلك القنوات الناقلة للمسلسل وهي قناة ATV التركية على التردد التالي :-

تردد القناة 11628 عبر قمر تركسات و تردد القناة عبر قمر أسترا يكون 12692 .

أحداث الحلقة العاشرة

إنتهت الحلقة التاسعة من المسلسل التركي لا أحد يعلم بنهاية مثيرة لجميع المتابعين حيث كانت نهايته ختام عرض الأزياء التي صعدت سيفدا فيه على المسرح للغناء وكانت سيفدا مهددة بالقتل أثناء الغناء، وكان الشيخ على يتلقى التهديدات لقتلها وليذهب سريعاً إلى عرض الأزياء.

ويكون موتها في عرض الأزياء وتلقي كليهما طلقات نارية ولا يعرف المتابعين من الذي أُصاب خلال العرض، وعودة الطيار مرة أخرى بعدما تم اختطافه، وتم اعتراف الطيار والشيخ على حبهم وهذا يزيد من تشويقهم وانتظارهم للحلقة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *