التخطي إلى المحتوى

ليفربول ضد ليستر سيتي.. في مباراة الغيابات الكثيرة حيث يعاني فريق ليفربول من غياب العديد من النجوم الأساسيين وأبرزهم النجم المصري محمد صلاح بسبب الإصابة بكورونا وذلك في مباراة قمة الدوري الإنجليزي التي تجمع متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي  ليستر سيتي مع فريق ليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

"استعدادات

ويدخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في وضعية لا يحسد عليها. حيث تشهد قائمته للعديد من الغيابات في مباراة ليستر سيتي يوم الأحد. فبالإضافة لغياب النجم الدولي المصري محمد صلاح.

المدير الفني لفريق ليفربول يورج كلوب
المدير الفني لفريق ليفربول يورج كلوب

كما أعلن كلوب كذلك عن غياب وسط الميدان جوردان هندرسون. والمدافع الأيمن ترنت ألكسندر أرنولد .وكذلك غياب ثنائي قلب الدفاع، فيرجيل فان دايك. وجو جوميز، للإصابة حتى نهاية الموسم وكذلك  ألكس أوكسلاد تشامبرلين لعدم كمال لياقته البدنية.

ليفربول ضد ليستر سيتي

يستضيف استاد أنفيلد الأحد 21/11/2020 أحد أقوى المباريات في منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدورى الانجليزي الممتاز موسم 2020/2120 مباراة متصدر الدوري الإنجليزي فريق ليستر سيتي وثالث الترتيب وصاحب الملعب فريق ليفربول وذلك عندما تحين الساعة السابعة وربع بتوقيت جرينتش.

ويغيب عن قائمة المباراة الفرعون المصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي. بالتساوي مع جايمي فاردي الذي سيقود هجوم الليستر سيتي في مباراة الأحد بـ 8 أهداف لكلا منهما.

موعد مباراة ليفـربول وليسـتر سيتي

 

 

عقوبة سرية لصلاح لحضوره حفل زفاف

قال الألماني يورجن كلوب، إن هناك عقوبة وقعت على  اللاعب الدولي محمد صلاح ولكنها خاصة داخل جدران النادي. ومرفوض تداولها أو التصريح بها وسائل الإعلام.

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد تعرض لانتقادات بسبب حضور حفل زفاف شقيقه وقام بالتصوير مع العديد من المدعوين وعدم التزامه بقواعد التباعد الاجتماعي، وهو السبب الرئيسي لإصابته بفيروس كورونا.

وعلق المدير الفني يورجن كلوب على إصابة صلاح بكورونا، قائلاً : “سيعود محمد صلاح، لا يوجد الكثير لنصرح به للإعلام فى الحقيقة، حفل زفاف الأخ لحظة مميزة للحقيقة، لاعبو الفريق ملتزمون بشكل لا يصدق، تكلمت مع محمد صلاح وتحدثت معه على الهاتف بسبب ما حصل، ليس هناك شيء آخر لأقوله أمام الإعلام”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *