التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي من أهم الكلمات التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستدير، ولما لا وهي مباراة الثأر الكبرى للمارد الأحمر، الذي يسعى من خلالها لمحو الهزيمة التاريخية، التي مني بها العام الماضي من نفس الفريق، وفي نفس الدور بخماسية دون رد في جنوب أفريقيا، لذا تكتسب مباراة السبت القادم أهمية كبرى لدي عشاق المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب دور ربه النهائي لدوري أبطال أفريقيا، السبت 29/2/2020 على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة عبر تردد قناة تايم سبورت الأرضي، وقناة بي إن سبورت  HD 1.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

بطاقة تعريف مباراة الأهلي ضد صن داونز

  • المباراة : الأهلي V صن داونز.
  • الموعد : السبت 29/2/2020.
  • التوقيت : 18.00 بتوقيت القاهرة، 19.00 بتوقيت مكة المكرمة، 20.00 بتوقيت أبوظبي.
  • المنافسة : ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
  • الملعب : استاد القاهرة الدولي.
  • القنوات الناقلة : قناة تايم سبورت التردد الأرضي، قناة بي إن HD 1.

تدريبات فريق الأهلي أستعداداً لمباراة صن داونز

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي ضد صن داونز

أعلنت شركة تذكرتي، المسئولة عن بيع تذاكر مباراة الأهلي ضد صن داونز في دور ال 8 بدوري الأبطال، عن نفاذ كل تذاكر المباراة ال 30 ألف، التي سمح بهم الأمن بالكامل قبل بدأ المباراة ب72 ساعة.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد صن داونز

التقى الأهلي المصري فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في 6 لقاءات قبل هذا اللقاء، جميعهم في بطولة دوري الأبطال، حقق المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات، و حقق صن داونز الفوز في مباراتين، وحسمت نتيجة التعادل لقاء وحيد بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *