التخطي إلى المحتوى

اليوم عشاق المسلسل التركي Kuruluş osman على موعد مع الحلقة الجديدة والمثيرة من مسلسل قيامة عثمان 35 والتي ينتظر عرضها الجماهير طيلة الأسبوع الجاري، لمعرفة ماذا سيحدث مع المؤسس عثمان داخل القلعة بعدما وقع في أسر نيكولا برغبته، وهل بالفعل سيقتله مثلما خطط وجاء في الإعلان الأول بسقوطه على الأرض، وأيضا ماذا سيفعل سصدقيه بفلاتيوس، وكيف سيتمكنوا من الخروج من القلعة، وفي الموضوع التالي نقدم لكم أهم الاحداث المتوقعة لحلقة اليوم والتي تذاع على قناة ATV التركية.

مسلسل قيامة عثمان 35

انتهت الحلقة السابقة من المسلسل على أحداث أثارت فضول المشاهدين، لانتظار معرفة مصير عثمان الذي جن جنونه بعدما سقطت قلعة كولاجاسيار في يد بيزنطة من جديد. وهو الأمر الذي أغضب عثمان كثيرًا وأيضا وقوف عائلته أمام قرار الحرب واستعادته القلعة بالقوة مثلما فعلوا. وكذلك نجاح نيوكولا فيما خطط له وإرساله جاسوسة لتنقل أخبار الكاي إليهم وتزرع الفتن داخل خيمة عثمان.

وفي حلقة اليوم سنشاهد الكثير من المكائد التي وضعت في طريق عثمان في محاولة لان تودي بحياته. ولكن الحبكة الدرامية للمسلسل ستلعب دورها كالعادة وسوف ينقذ البطل بذكائه وخطته المحكمة بأحداث تملئها الإثارة وتقطع الأنفاس.

مسلسل قيامة عثمان

وكما هو معروف فإن مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني حقق أيضا نجاحا منقطع النظير. ونسب مشاهدات عالية على غرار الأجزاء الخمسة من مسلسل المؤسس أرطغرل، لذا يلتفت الجميع لمشاهدتها ويحتل صدارة البحث أسبوعا قبل موعد إذاعة الحلقة الجديدة.

ومن المقرر أن تعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 في المواعيد التالية:

  • الساعة الثامنة بتوقيت مصر
  • في التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية
  • الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

عودة تورغوت وموت سلجان

ترددت أنباء عن اقتراب انتهاء دور سلجان من المسلسل بموتها وخاصة مع انتظرها مولودها الجديد. وكذلك عودة الممثل تورغوت لأهميه دوره تاريخيا في هذه الحقبة، ولكن كانت الفنانة صرحت بأنها ستقف في وجه عثمان، وهو ما يشير إلى اختفائها لفترة كما حدث مع زوجة بامسي، كما أيضا سيعود نجلها  الأكبر الباى تكين وهو الابن الأكبر لجوندودو.

تردد قناة الفجر الجزائرية EL Fadjer لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 33

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
النايل سات. 10922. 27500. أفقي. 5/6.
عرب سات. 12130. 27500. عمودي. 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *