التخطي إلى المحتوى

يلا شوت الجديد – يخوض كلا من ليفربول ونظيره تشيلسي مباراة هامة على ملعب فودافون أرينا، بتركيا في بطولة السوبر الأوروبي بين كلا من بطل الدوي الأوروبي وبطل دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعه التاسعة غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ويدخل ليفربول وهو بطل دوري أبطال أوروبا، باحثًاعن الفوز ولا بديل أمامه سواه خاصة بعدما تمكن من الفوز بالمباراة الأولى في الدوري الإنجليزي، على حساب نورويتش سيتي، إضافة إلى موسم استثنائي حصد فيه المركز الثاني للدوري الإنجليزي، بينما يدخل تشيلسي اللقاء على أمل الفوز هو الآخر وخطف اللقب، بقيادة فرانك لامبارد والذي تعد مباراة غدا ثاني مباراة رسمية له مع النادي اللندني، الذي يقضي معه ولايته الأولى.

ويقدم موقع “دليل الوطن”خدمة نتيجة اهداف مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم اون لاين يلا شوت الجديد حصري ، وستذاع مباراة السوبر الأوروبي المرتقبة، عبر قناة بي إن سبورتس hd1، في التاسعة من مساء غداً، على أن تتولى مهمة إدارة المباراة الفرنسية ستيفاني فرابار، التي ستكون حكم الساحة، تساعدها، مانويلا نيكولوسي والأيرلندية ميشيل أونيل، لتدخل الفرنسية فرابار التاريخ كأول امرأة تقود مباراة في مسابقة أوروبية كبرى للرجال.

ويخوض كلوب ولامبارد اللقاء بتشكيلتهم الأساسية مع عدم وجود غيابات في الفريقين بخلاف هازارد والذي انتقل إلى ريال مدريد، لكن سيتيح اللاعبين المتواجدين أمام كلا المدربين باختيار الأفضل.

بطاقة مباراة ليفربول وتشيلسي

🏆 البطولة : كأس السوبر الأوروبي .
🏅 الجولة : النهائي .
🏟 ملعب المباراة : فودافون أرينا .
📺 القنوات الناقلة : بي إن سبورت HD1 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت مصر (GMT 2+) .
⏰ تاريخ المباراة : الأربعاء ( 14-08-2019 ) .

وصرح المدير الفني للريدز عن تشكيلة الفريق والمكونة من الحارس أدريان، وأمامه الرباعي: فيرجيل فان ديك، وجوزيف جوميز، وترينت أرنولد، وأندري روبرتسون للدفاع، وفابينهو، وجوردان هندرسون، وجيمس ميلنر للوسط، مع الثلاثي الهجومي: ماني، وصلاح، وفيرمينو.

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع تويتر صورة اللاعبين خلال الاحتفال بحصولهم على كأس بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وكتب حساب الريدز: “ذكريات رائعة في غرفة تغيير الملابس!”.

الدقيقة الان 86 من احداث الشوط الاول ، وتقدم نادي البلوز علي الريدز في الدقيقة الـ 36 من احداث الشوط الاول من خلال احراز اللاعب أوليفية جيرو الهدف ، ومع انطلاق الشوط الثاني أستطاع اللاعب ساديو ماني احراز هدف التعادل في الدقيقة الـ 84.

الوقت الاضافي المباراة تعادل ايجابي هدفين لهدفين سجل الهدف الثاني لصالح ليفربول اللاعب ساديو ماني صاحب الهدف الاول ، ومن خلال ضربة جزاء في الوقت الاضافي سجل اللاعب جورجينهو لاعب تشيلسي هدف التعادل لتصبح النتيجة 2-2..

انتهت المباراة بفوز ليفربول علي تشيلسي بركلات الترجيح وتم تتويج الريدز بطلاً لكأس السوبر الاوروبي وشارك صلاح في هذا الانتصار الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *