التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس يستضيف أرسنال نظيره كريستال بالاس اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي الممتاز في ديربي لندن المشاكس بالتأكيد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل فريق ميكيل أرتيتا حاليًا المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن بالاس الذي يحتل المركز 14 على الطاولة.

سيسعى أرسنال إلى تحقيق انتصاراه الخامس في جميع المسابقات حيث يواجه فريق كريستال بالاس الذي تعثر في مبارياته الأخيرة.

أرسنال خرج فائزًا بنتيجة 2-0 في كأس الاتحاد ضد نيوكاسل، حيث كانت أهداف إميل سميث رو وبيير إيمريك أوباميانج كافية لإرسال أرسنال إلى الدور التالي.

يأمل ميكيل أرتيتا في أن يبدأ قائده في تحقيق أهداف فريقه، وسجل أوباميانج ثلاثة أهداف فقط في الدوري هذا الموسم وبدا بعيدًا عن الوتيرة لغالبية الموسم.

سيتطلع روي هودسون لإيقاف التعفن ضد آرسنال، وخسر بالاس 1-0 أمام ولفرهامبتون في كأس الاتحاد، وفاز مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات. وتعرض فريق جنوب لندن لهزائم ثقيلة في الأسابيع الأخيرة، حيث خسر 7-0 أمام ليفربول و3-0 أمام أستون فيلا.

واستقبلت شباك بالاس ثالث أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيواجهون فريق أرسنال الذي يعد أحد أكثر الفرق تألقاً في الدوري.

يمكن أن يشعر كريستال بالاس بالراحة في سجله الأخير في المواجهات المباشرة ضد آرسنال، فلم يخسر بالاس في آخر أربع مواجهات ضد أرسنال، وكان الجانرز قد تغلب على النسور آخر مرة في 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *