التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والشباب، حيث يواجه نادي أهلي جدة السعودي نظيره فريق الشباب، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والشباب، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأثنين، الموافق 23 نوفمبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

يسعي نادي أهلي جدة السعودي، لتحقيق الفوز على فريق الشباب الذي يقدم أداء ومستوي رائع هذا الموسم، ويحاول الضغط على فريق الهلال صاحب الصدارة بجدول الترتيب، حيث يحتل نادي الشباب وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مناصفًا مع فريق الهلال صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط لكلًا منهما، فيما يأتي فريق الأهلي في المركز الثالث خلف الشباب مباشرًة وبفارق نقطة واحد فقط، برصيد 9 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والشباب، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الأهلي والشباب، عبر قناة “KSA Sports 2 HD”، الناقل الحصري لمباريات مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *