التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد وأبها يخوض اليوم الخميس فريق اتحاد جدة السعودي مباراة مهمة أمام نظيره أبها في واحدة من المباريات التي يترقبها عدد كبير من الجماهير المتابعة للدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد أبها في تمام السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والثامنة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري كأس لأمير محمد بن سلمان.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة للغاية خاصة وأن كل فريق هدفه الفوز بالثلاث نقاط الخاصة بالمباراة فقط.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة بمعنويات عالية بعد المستويات القوية التي يقدمها في الفترة الأخيرة حيث حجز مكانًا في نهائي البطولة العربية أمام فريق الرجاء المغربي.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن العميد نجح في تحقيق الفوز في آر مباراتين في الدوري وعاد للمربع الذهبي ويخطط لخطوة جديدة للقفز في المراكز المتقدمة والمنافسة على لقب الدوري.

في المقبل يعيش فريق أبها أيضًا معنويات علية حيث حقق الفوز في آخر مباراتين له في الدوري ويطمع في نقاط مباراة اليوم لتحسين أوضاعه أكثر في جدول ترتيب الدوري والابتعاد بشكل أكبر وأكبر عن مراكز الهبوط.

وتمثل الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة أهمية كبيرة لكل الفريقين وهو الأمر الذي يجعل العديد من الجماهير في انتظارها وتوقع الكثير منهم بانها ستكون ممتعة.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد 21 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بينما يأتي فريق أبها في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *