التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الشباب والعين يحل فريق الشباب اليوم الخميس ضيفًا ثقيلًا على نظيره العين في واحدة من المباريات القوية والمهمة في الدوري السعودي للمحترفين والتي ينتظرها عدد كبير من الجماهير.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد العين في تمام الثالثة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والرابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كل فريق سيسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة.

ويأمل فريق الشباب في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي لمصارعة الهلال على صدارة جدول الترتيب.

ويأمل فريق الشباب في أن يواصل الهلال كبوته التي يمر بها في الجولات الماضية في الوقت الذي يحقق فيه هو الانتصارات من أجل التربع على عرش الدوري السعودي.

ويخوض الشباب المباراة بمعنويات عالية بعدما استعاد هيبته وعاد لطريق الانتصارات في الجولة الماضية على نظيره الاتفاق.

في المقابل يطمع فريق العين في العودة لنغمة الانتصارات وتفجير واحدة من المفاجآت بعدما خسر آخر مباراتين في الدوري ودخل منطقة الهبوط في جدول الدوري.

ومن جانبه تلقى فريق الشباب بشرى سارة خلال الأيام الماضية قبل مباراته اليوم أمام نظيره العين حيث استعاد جهود كل من إيفر بانيجا ونواف العابد.

وانتظم الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بداية من يوم الثلاثاء الماضي على أمل اللحاق بمباراة الفريق اليوم أمام العين.

ويدخل الشباب المباراة محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بينما يأتي فريق العين في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *