التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والأهلي يترقب عشاق كرة القدم العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص المباراة التي ستجمع بين الأهلي والهلال السعوديان ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي نظيره الهلال في تمام السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ13 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كلا الفريقين لا بديل أممهما سوى تحقيق الفوز خاصة وأنهما يتصارعان على لقب الدوري.

ويدخل الهلال المباراة بعد سلسلة من الأداء المخيب حيث تعادل في ثلاث مباريات مؤخرًا في الدوري هدد تواجده على صدارة جدول ترتيب الدوري.

في المقابل يعاني فريق الأهلي أيضًا من ضياع النقاط حيث أهدر فرصتين ذهبيتين للقفز على صدارة الدوري حيث خسر آخر مباراتين له في الدوري أمام كل من التعاون والقادسية وهو ما ضيع عليه فرصة التربع على الصدارة في الوقت الذي سقط فيه الهلال في فخ التعادل.

وتلقى الهلال أنباء جيدة هذا الأسبوع بعد تعافي لاعب الوسط سلمان الفرج والمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو من الإصابة ليصبحا جاهزين لمواجهة الأهلي.

ونجح الأهلي في حسم واحدة من مشاكله العالقة قبل مواجهة القمة ضد الهلال عندما أعلن أمس الثلاثاء تجديد عقد مهاجمه السوري عمر السومة، الهداف التاريخي للدوري السعودي، حتى عام 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *