التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، حيث يستضيف نادي وست هام يونايتد، نظيره فريق تشيلسي، في مباراة مثيرة وممتعة وهامة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين تشيلسي ووست هام يونايتد، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأربعاء، الموافق 1 يوليو، على ملعب لندن الأولمبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وكان نادي تشيلسي قد حقق فوزًا غاليًا ومثيرًا للغاية، على نظيره فريق ليستر سيتي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، وبهذا الفوز خطف البلوز بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويأمل الفريق في إنهاء الموسم في المربع الذهبي للبريميرليج، لضمان التواجد والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي فريق وست هام في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي ووست هام يونايتد، عبر قناة “bein sports hd”، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعليق حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *