التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة روما ولاتسيو يلتقي لاتسيو مع غريمه الأبدي روما الليلة الجمعة في ملعب الأوليمبكو، في واحدة من أهم المباريات في الدوري الإيطالي تحت عنوان ديربي العاصمة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ولاتسيو في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

يدخل فريق لاتسيو المباراة مع انتصارات متتالية، بينما تعادل روما مع إنتر المتنافس في الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي.

يعد ديربي روما أحد أعنف المواجهات في الدوري الإيطالي، وهو يستضيف تقليديًا عروض مكثفة للغاية من العشق والاشمئزاز على حد سواء.

لكن في المناخ الحالي الذي يتفشى فيه الوباء، يتطلع لاتسيو لتقليل عجزه التاريخي في الديربي دون مساعدة من كيرفا نورد سيئ السمعة.

بعد فوزه بـ 38 لقاء في الدوري الإيطالي مقابل 54 لروما، يتأخر فريق سيموني إنزاجي الحالي من حيث الترتيب السابق والدوري، حيث يحتل المركز الثامن في الترتيب – ويحتل الجيالوروسي المركز الثالث.

لسد فارق ست نقاط بينهما، سيحتاج لاتسيو إلى تأمين فوزه الثالث على التوالي في الدوري، بعد أن أعقب التعادل أمام جنوى بانتصارات متتالية على فيورنتينا وبارما.

أمام فريق لاتسيو، وتحت الإدارة الجديدة بعد إقالة فابيو ليفيراني التي طال انتظارها، استغرق رجال إنزاغي حتى الشوط الثاني لدفع أجر تفوقهم، حيث يواصلون اللعب مع المنافسين الأربعة الأوائل أمامهم.

في المقابل روما تعادل 2-2 ضد إنتر، والذي يمكن تفسيره بنفس القدر على أنه نقطة تم حفظها أو إهدار فرصة، ابحث عن أول انتصار كبير في موسم دوري الدرجة الأولى، حيث يسعون إلى تجاهل الادعاءات بأنهم غير قادر على ضرب الكبار.

وحرصًا أيضًا على عدم خسارة أندية ميلان في السباق على اللقب الذي ظلوا فيه خيولًا سوداء، سيكون فريق روما حريصًا بشكل مضاعف على هزيمة خصومه الأقدم، وتوسيع ميزة نقاطهم الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *