التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ميلان ونابولي، حيث يواجه نادي أي سي ميلان نظيره فريق نابولي، في مباراة هامة وقوية للغاية ومثيرة بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ميلان ونابولي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأحد، الموافق 22 نوفمبر الجاري، على ملعب سان باولو، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعي نادي أي سي ميلان الإيطالي لتحقيق الفوز على نابولي، والاستمرار في تفوقه وتألقه هذا الموسم، من أجل عودة هيبته عملاق إيطاليا مره أخري، بينما يدخل نادي نابولي المباراة رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عن ذلك من أجل خط صدارة الكالتشيو من فريق ميلان، حيث يحتل نادي ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما يأتي فريق نابولي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة ميلان ونابولي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ميلان ونابولي، عبر قناة “BeIN Sport HD 4″، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *