التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة نابولي ضد ميلان، تستكمل اليوم مباريات الدوري الإيطالي الممتاز في كرة القدم “الكاليتشيو”، مباريات الجولة الثامنة بعدة لقاءات قوية يأتي على رأس تلك المباريات الهامة، مباراة نابولي صاحب المركز الرابع في الترتيب ضد فريق ميلان متصدر الجدول عن جدارة واستحقاق، تقام المباراة الليلة على ملعب فريق نابولي ملعب” سان باولو”، مباراة اليوم في غاية الأهمية للفريقين ففريق ميلان يريد المحافظة على صدارة الترتيب، بينما فريق نابولي يأمل الفوز وانتزاع الصدارة من ميلان حيث أن الفارق بين الفريقين 3 نقاط فقط.

موعد مباراة نابولي ضد ميلان
موعد مباراة نابولي ضد ميلان

موعد مباراة نابولي ضد ميلان

المباراة الليلة تنطلق على ملعب نابولي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة نابولي ضد ميلان اليوم

  1. يدخل نابولي صاحب الأرض المباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 14 نقطة، جمعهم من لعب 7 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين، وسجل لاعبوه 15 هدف واستقبلت شباكه 7 أهداف.
  2. ميلان الفريق الضيف اليوم يدخل المباراة وهو في المركز الأول برصيد 17 نقطة، جمعهم من لعب 7 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 16 هدف وسكنت شباكه 7 أهداف.

القناة الناقلة مباراة نابولي وميلان اليوم

تقام المباراة الليلة ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري، وتنقل عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية HD 4، المالك الوحيد والحصري لجميع مباريات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، في المنطقة العربية وشمال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لفريق ميلان اليوم

  • حراسة المرمى ” دوناروما”.
  • خط الدفاع ” ماتيو جابيا، سيمون كايير، تيو هيرنانديز، دافيدي كالابريا”.
  • خط الوسط ” إسماعيل بن ناصر، فرانكي كيسي، هاكان، إبراهيم دياز، رافاييل لياو”.
  • خط الهجوم “زلاتان إبراهيموفيتش”.

التشكيل المتوقع لفريق نابولي اليوم

  • حراسة المرمى “أوسيبينا”.
  • خط الدفاع ” خليلو كوليبالي، السيد هيساي، دي لورينزو، كوستاس مانولاس”.
  • خط الوسط ” باكا يوكو، دريس ميرتنس، فابيان رويز، هيرفي لوزانو،لورينزو أنسيني”.
  • خط الهجوم ” أندريا بيتانيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *