التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري، حيث يحل نادي يوفنتوس الإيطالي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق كالياري، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين يوفنتوس وكالياري، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، من مساء يوم الأربعاء، الموافق 29 يوليو الجاري، على ملعب سردينيا ارينا، في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يدخل نادي يوفنتوس المباراة أمام كالياري، بمعنويات مرتفعه للغاية، بعدما حقق الفريق الفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة والثلاثون في تاريخه، كأكثر فريق محققًا لقب الكالتشيو، ويسعي السيدة العجوز لتأكيد تفوقه على كالياري، خاصًة بعدما حقق الفريق الفوز على كالياري بأربعه أهداف دون رد، في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكالياري، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين يوفنتوس وكالياري، عبر قناة “beIN Sports HD 1″، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *