التخطي إلى المحتوى

بعدما أشاد الجميع  بتجربة موقع تذكرتي في حجز تذاكر المباريات ببطولة أمم أفريقيا 2019 للكبار، ينطلق الجميع لحجز تذاكر مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنة من خلال موقع تذكرتي tazkarti وذلك من خلال بطاقة المشجع التي تم التسجيل بها خلال بطولة أمم أفريقيا للكبار والتي مر عليه أربعة أشهر، قد يواجه البعض نسيان بيانات التسجيل ببطاقة المشجع أو بطاقة الfan id  يمكنه كتابة الرقم القومي وسيتم إرسال البيانات الخاصة بك، لمن لم يقوم بعمل بطاقة المشجع يمكن التسجيل أولا.

موقع تذكرتي tazkarti

تستضيف مصر مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنة بدأ من يوم 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر، سوف تشارك مصر بمباريات المجموعة الأولى وتشتمل أيضا على مالى وغانا والكاميرون، وقامت مصر بأداء متميز بأول المباريات وتمكنت من الفوز على مالي وحصد ثلاث نقاط الفوز، وخلال مباراة غانا والكاميرون انتهت المباراة بالتعادل وحصد كل منهم نقطة واحدة، وبذلك تحتل مصر المركز الأول بثلاث نقاط ويعقبها كل من غانا والكاميرون بنقطة واحدة، رابط موقع تذكرتي لحجز تذاكر أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

قد يهمك : احجز تذاكر مباريات أمم أفريقيا من موقع تذكرتي.

سيتم شراء تذاكر المباريات من خلال فروع أورانج المتواجدة بالهرم والدقي وباب الشعرية والمنيل ومشعل وكايرو فاسيفال ومول العرب وعمارات العبور ،اغاخان وغيرهم من الفروع، في حالة الاستفسار عن أي شئ يمكنك الإتصال على 15355.

اسعار تذاكر مباريات أمم إفريقيا 2019

تتراوح أسعار تذاكر مباريات أمم إفريقيا تحت 23 سنة ما بين 200,150 ،50 ,30,20 جنيه مع اختلاف الدرجات الأولي العلوى والمميزة والثانية والثالثة.

موقع تذكرتي لحجز تذاكر حفلات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدأ من 19 نوفمبر بدار الأوبرا و21 بسينما الزمالك وكريم، ويستمر موقع تذكرتي في حصد النجاح منذ تدشينه ببطولة أمم أفريقيا للكبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *