التخطي إلى المحتوى

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 البطاقات الرابحة، نرصد إلى كل المهتمين ومتابعي نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي أرقام البطاقات الرابحة في الإصدار الدوري التاسع والعشرون عيد الأضحى المبارك، حيث يترقب ملايين السوريين اليوم الثلاثاء الموافق 13-8-2019 قيام اللجنة المنظمة ليانصيب معرض دمشق الدولي بسحب البطاقات الرابحة في هذا الإصدار، وسوف نتابع معكم عبر “دليل مصر” فاعليات سحب البطاقات الرابحة لحظة بلحظة من خلال القناة السورية الأولى.

نتائج يانصيب معرض دمشق الإصدار 29

تتيح يانصيب معرض دمشق الدولي لجميع السوريين في مختلف المدن والمحافظات السورية ربح الكثير من الأموال، حيث تصل الجوائز في هذه اليانصيب إلى ملايين الليرات السورية، ولذلك نجد هناك ترقب كبير من قبل السوريين لعملية سحب البطاقات الرابحة، وإصدار اليوم الثلاثاء والذي يحمل رقم 29 ذات طابع خاص لأنه إصدار عيد الأضحى المبارك وسوف تكون قيمة الجوائز المادية فيه مرتفعة للغاية.

الاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت سوف تقوم اللجنة المنظمة بسحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 31 الإصدار التاسع والعشرون، ويمكن الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة من هنا.، كما سيتم بث فاعليات سحب البطاقات على الهواء مباشرة من خلال القناة السورية الأولى، كما يمكن الاستعلام عن البطاقات الرابحة من خلال إرسال رسالة قصيرة مكتوب بها “رقم بطاقة اليانصيب+ مسافة خالية+ الرقم المتسلسل للإصدار”.

تعد اليانصيب احدي الاعمال التي تم اصدارها في الخمسينات وتعمل حتي الان وهي تقديم الجوائز القيمة كما أنها تستمر طوال العام ولها اسماء عدة والتي منها.

الإصدار الممتاز.
اصدار رأس السنة.
اصدارات دورية مادية.
اصدار دورة المعرض.

منذ قليل قامت القناة السورية الأولى بإعلان أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار عيد الأضحى المبارك ويمكن الاستعلام عن أسماء الفائزين من خلال الرابط السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *