التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثانى الثانوي 2020 بوابة نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٠، نتابع معكم نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2020 بجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، حيث خرج أمس السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وأعلن عن ظهور نتائج طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بداية من السادس من شهر يونيو الجاري وقال أن إختبارات الصف الثالث الثانوي في موعدها ولا وجود لنية التأجيل وقال الوزارة أخذت كاقة التبديرات الإحترازية من أجل الحفاظ علي سلامة وأمن الطلاب من خطر الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19.

نتيجة تانية الثانوية الترم الثاني 2020

وشهدت الأيام الماضية إعلان الكثير من المواقع علي الإنترنت أن نتيجة أولي وتانية ثانوي ظهرت ولكن حتي الان لم تظهر النتائج في كافة محافظات الجمهورية وبعد أن قام أحد الشباب بنشر بوست علي فيس بوك وشاهدة وزير التربية والتعليم خرج وصرح وأعلن عن الموعد الرسمي الذي سوف تظهر به النتيجة الذي أفصحنا عنه في الأعلي وسوف تتاح النتيجة من خلال موقعنا دليل الوطن التعليمي الذي يتابع كافة النتائج مع حضراتكم خلال تلك الفترة .

ملحوظة هامة

ظهور نتيجة الطالب تعني انتقاله إلى الصف الدراسي الأعلى. حجب نتيجة الطالب يشير إلى غيابه عن أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول أو الثاني، وفي هذه الحالة يتقدم الطالب بشكوى الكترونية للبحث في حالته (سيتم إتاحة رابط الشكاوى الالكترونية قريباً).

بوابة الثانوية العامة

وأكد السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي ان النتيجة سوف تتاح لطلاب وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع دليل الوطن وهناك العديد من المواقع التي ظهرت خلال الأونة الأخيرة تحت مسمي نتائج الثانوية ولكن قام السيد الوزير بنشر أسم الموقع وقال ذلك الموقع لن تظهر عليه النتائج وبالفعل سوف تظهر النتيجة علي موقع الوزارة وموقع دليل الوطن للنتائج .

[wtn_than]

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية أولي والصف الثاني بداية من السادس من يونيو كما اعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي.

بوابة نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٠

وسوف يتم الإعلان عن نتائج الصف الاول الثانوي بكود الطالب والصف الثاني الثانوي بكود الطالب وذلك في السادس من يونيو .

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النتائج الإنتقالية بالمرحلة الثانوية ، فقط سيتم تفعيل الرابط الخاص بالبوابة الثانوية وإعلان النتيجة مباشرة في الحادية عشر .

تم إعلان النتيجة الان بكود الطالب مبروك للجميع .
بدأ الهجوم علي المواقع الألكترونيه من قبل الطلاب من خلال محركات البحث للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي مع بدء اليوم المحدد للإعلان عنها وسوف يستعلم الطلاب عن النتائج بمختلف محافظات مصر إلكترونياً.
يواصل طلاب الصف الاول والثاني الثانوي استعلام عن نتيجة الترم الثاني 2020 حيث أصبح رابط بوابة الثانوية العامة يعمل بكفاءة عالية ويمكن لكافة الطلاب الحصول على النتيجة بكل سهولة ونتمني لجميع الطلاب النجاح والتوفيق .

ونتابع خلال الساعات القادمة قيام الطلاب بتقديم التظلم بعد أن تم الإعلان عن النتيجة مساء امس السبت وشهدت نسبة النجاح تخطي الـ99% كما أكد السيد الوزير طارق شوقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *