التخطي إلى المحتوى

نتابع الآن نتيجة مباراة الزمالك والترجي في كاس السوبر الأفريقي 2020، وسنتعرف علي مجريات اللقاء معكم قبل بداية المباراة، حيث سنتعرف الآن علي القناة الناقلة ماتش الترجي التونسي ضد الزمالك المصري عبر مختلف الأقمار الصناعية المتوفرة، سيكون لقاء النهائي نارياً الليلة بين قطبين من أقطاب كرة القدم الأفريقية.

انطلاق الشوط الأول وسط حضور جماهيري ضخم من كلا الجانبين، ويقوم آلاف من المشجعين المصريين بمتابعة المباراة علي المقاهي والكافيهات في كل أنحاء جمهورية مصر العربية والوطن العربي لأهمية هذا الماتش والحدث الهام في كرة القدم الأفريقية.

تنتهي المباراة بفوز نادي زمالك مصر بثلاثية خلال نهائي كاس السوبر الأفريقي 2020، ليتوج بطلاً للسوبر هذا العام بعد لقاء قوي من نوعه، ويمكن التعرف علي ملخص الزمالك اليوم من خلال التقرير التالي.

مباراة الزمالك والترجي اليوم

تم تحديد توقيت اللقاء ليكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر يوم الجمعة 14 من فبراير، كما يأتي اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيتم نقل المباراة عبر قناة الكأس الرياضية القطرية الجديدة، والتي ستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم عبر النايل سات وسهيل سات، وتردداتها كالتالي:

  • تردد 11084 علي النايل سات.
  • تردد 12379 علي عرب سات.
  • تردد 11547 علي سهيل سات.

كافة الترددات السابقة أفقية في الاستقطاب، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

تشكيلة الترجي ضد الزمالك

نتعرف علي التشكيلة الرسمية التي تم إعلانها قبل اللقاء بقليل كالتالي:

تشكيلة نادي زمالك مصر والترجي
تشكيلة نادي زمالك مصر والترجي

نتيجة الزمالك والترجي الآن

الأبيض المصري 3-1 الأصفر التونسي

ينزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويقوموا بإجراء عملية الإحماء من أجل انطلاق شوط المباراة الأول خلال دقائق، سننقل لكم ملخص شوط اللقاء الأول فور بدايته.

يقوم يوسف إبراهيم بتسجيل أول أهداف الزمالك اليوم في مرمي الترجي التونسي، لتصبح نتيجة ماتش الزمالك هدف دون رد في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، وحتي نهايته هذا الشوك.

ينطلق الشوط الثاني وسط تعليمات جديدة من المدرب، وسيكون شوط ثاني قوي في محاولات مستمرة من الفريق التونسي تعديل النتيجة.

يتمكن حمودي الهوني من تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء، لتصبح نتيجة الترجي والزمالك هدف مقابل هدف في الدقيقة 54 من الشوط الثاني للمباراة.

أشرف بنشرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 56 من الشوط الثاني، وذلك بعد هدف التعادل بدقائق بسيطة، وتزداد فرصة الفريق المصري في الفوز بالكأس في نهائي السوبر الأفريقي، وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة الزمالك والترجي بأهم اللحظات.

تصل المباراة للدقيقة 89 من الشوط الثاني، ويوشك الحكم إعلان نهاية المباراة بفوز نادي زمالك مصر، وذلك بتسجيل نتيجة ماتش الزمالك اليوم أمام الترجي التونسي هدفين لهدف وحيد تم تسجيل هدف بالشوط الأول، وهدفين بالثاني.

يتمكن بنشرقي من تسجيل ثالث أهداف الزمالك في الدقيقة 5 من وقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني، وتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *