التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2020 برقم الجلوس الترم الثاني، اعتمدت  نتيجة الأبحاث للشهادة الإعدادية بالقاهرة الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح بلغت 98.6%، وتم تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 محافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس، كما أنه جاري إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي ونتائج صفوف المرحلة الإبتدائية عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث بلغ عدد أبحاث طلاب صفوف التعليم الأساسي 15 مليون بحث تم تسليمهم ورقياً أو إلكترونياً من خلال منصة أدمودو، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه جاري تقييم جميع المشروعات البحثية وفي حال تكرار المشروع البحثي يعد الطالب راسب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم البدء في تصحيح المشروعات البحثية منذ البدء في تسجيل وتسليم المشروعات البحثية سواء من خلال المدارس أو المنصة الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2020

تزايد البحث عليها منذ الساعات القليلة الماضية بعد إعلان محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اعتماد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية لمشروعات الأبحاث، كما تم إعتماد نتيجة إعدادية الجيزة 2020 نهاية العام، وجاري توزيع نتائج أبحاث الطلاب في جميع المدارس بمديريات التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة.

نتيجة الإعدادية القاهرة 2020

وبدأت نتيجة الشهادة الإعدادية لبعض المحافظات في الظهور، ومن بينهم محافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح بلغت 100%، وإنتقالاً إلى نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2020 التي قد سلم أبحاثها سواء ورقياً أو من خلال المنصة الإلكترونية 153908 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب الراسبين حوالي 2000 طالب لم يقدموا المشروع البحثي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

وأشار محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن الطلاب الراسبين أو الذين لم يقدموا مشلاوع البحث العلمي خلال الفترة التي كانت محددة للتسليم، سيخوضوا امتحان شامل لجميع التخصصات خلال نهاية شهر يونيو القادم يشمل جميع المواد حتي المنهج التي تم دراسته منذ بداية الترم الثاني وحتي يوم 15 مارس.

استعلم عن نتيجة الإعدادية بالقاهرة 2020

يمكن الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2020 وجميع المحافظات من خلال الجدول التالي، ومتابعة المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة، تسهيلاً عليكم من خلال الخطوات التالية:

  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب.
  • النقر على عرض النتيجة.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة الحصول على نتائج الطلاب.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • انتظر لحظات.
  • سيتم عرض نتيجة البحث سواء بالقبول أو الرفض.
[wtn_natega]

ويمكن ترك رقم الجلوس بك في تعليق وسوف نرد عليكم بالنتيجة، ونتمنى من الله لكم النجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *